ثنائي الاتحاد يقترب من الهلال.. كعكي يمهد لـ"الصفقة التاريخية"

تاريخ النشر: 28/04/2023
6452
منذ سنة
ثنائي الاتحاد يقترب من الهلال.. كعكي يمهد لـالصفقة التاريخية

يبدو أن أحمد كعكي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، سيلعب دورًا هامًا، في "إمكانية" انتقال اثنين من أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم، إلى الهلال.

ووضع نادي الهلال، مجموعة من الأسماء الاتحادية، على رأس أولوياته؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

وأبرز هذه الأسماء التي رصدتها الإدارة الهلالية؛ الظهير الأيسر الشاب زكريا هوساوي، والجناح الهجومي عبدالرحمن العبود.

وعلى الرغم من تمسك الاتحاد، بهذا الثنائي؛ إلا أن تصريحات وتصرفات كعكي الأخيرة؛ تؤكد على أن الإدارة الحالية للنادي، تهتم أولًا وأخيرًا بـ"الاستقرار"، حتى ولو تخلت عن أي اسم في الفريق.

* أحمد كعكي يضرب بـ"يدٍ من حديد" في نادي الاتحاد 

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي منار شاهين، عن تحدث كعكي، بـ"لهجة شديدة" مع هوساوي، واصفًا تصرفه في كلاسيكو الاتحاد والشباب بـ"الأرعن".

طالع أيضًا| "النصر يخطف صفقة الاتحاد العالمية".. أولى مفاجآت آل معمر 

وتحصل الظهير الأيسر الشاب، على كارت أحمر أمام الليث الشبابي، في الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين؛ بعد "بصقه" على لاعب الفريق المنافس.

وأشار شاهين عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن نائب رئيس الاتحاد، اتهم هوساوي؛ بأنه كاد أن يتسبب في خسارة الفريق لـ"لقب" دوري روشن السعودي؛ بهذا التصرف.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وسابقًا.. علق أحمد كعكي، على أزمات العبود مع الجهاز الفني لنادي الاتحاد؛ بالقول: "الفريق لن يقف على أي لاعب، مهما كان اسمه".

وصرامة كعكي.. تؤكد على أن الاتحاد، قد يبيع هوساوي والعبود إلى الهلال، إذا استمرت تصرفات الثنائي المثيرة للجدل؛ وذلك من أجل الحفاظ على "استقرار" الفريق.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

سانتو يهاجم نجم الاتحاد.. ويكشف سر خوف لاعبيه أمام الشباب

تصريحات نارية لمدرب الشباب عن الكلاسيكو واقتراب الاتحاد من اللقب

حمل تطبيق سعودي الآن