عقوبة تاريخية.. نهاية موسم نجم الاتحاد لـ"الإيقاف" !

تاريخ النشر: 28/04/2023
3638
منذ سنة
عقوبة تاريخية.. نهاية موسم نجم الاتحاد لـالإيقاف !

بات أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مهددًا بـ"عقوبة تاريخية"؛ على خلفية كلاسيكو المملكة أمام الشباب.

والاتحاد فاز (2-1) على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وشهد الكلاسيكو، طرد النجم الشاب زكريا هوساوي، ظهير أيسر العميد الاتحادي؛ بعد "البصق" على غجيغوش كريتشوفياك، متوسط ميدان قلعة الليوث.

* عقوبة تاريخية ضد نجم نادي الاتحاد

وفي هذا السياق.. أعلن القانوني الرياضي أحمد الشيخي، إيقاف هوساوي لـ"ست مباريات" مع نادي الاتحاد؛ بعد طرده أمام الشباب، بالإضافة إلى غرامة 60 ألف ريال.

طالع أيضًا| "رونالدو والكباب".. النصر يكشف حقيقة تصريح آل معمر الخطير 

وكشف الشيخي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن العقوبة سيتم الإعلان عنها رسميًا؛ بمجرد اضطلاع لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على تقرير الحكم.

وأشار القانوني الرياضي، إلى أنه إذا دوّن، حكم مباراة الاتحاد والشباب في تقريره، أن سبب طرد هوساوي؛ هو "البصق" على المنافس، سيتم إيقافه فورًا.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

ونظرًا لأن الحكم أشهر الكارت الأحمر للاعب من الأساس، بسبب هذه الواقعة؛ فإنه من المؤكد على أن يدوّنها في تقريره، ما يعني نهاية موسم زكريا هوساوي، لتبقي 6 مباريات بالضبط، على نهاية مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

بعد عروض الاتحاد والأهلي.. نجم النصر يوقع مع هذا النادي رسميا !

مباراة مثيرة.. ركلات الجزاء تمنح الاتحاد فوزا مجنونا على الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن