هل تورط نجم الشباب بـ"التلاعب" مع الاتحاد؟.. على طريقة حمد الله

تاريخ النشر: 28/04/2023
6969
منذ 11 شهر
هل تورط نجم الشباب بـالتلاعب مع الاتحاد؟.. على طريقة حمد الله

"هل تعمد نجم نادي الشباب إهدار ركلة جزاء أمام الاتحاد؟!".. سؤال طرحه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، في المملكة العربية السعودية، بعد الكلاسيكو الكبير.

وخسر الشباب (1-2) أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وشهد الكلاسيكو، إهدار الجابوني آرون سالم بوبيندزا، مهاجم الليث الشبابي، ركلة جزاء بـ"شكل غريب"؛ بعد إصراره على تنفيذها، رغم أنه ليس المختص؛ وفقًا لحديث مدربه الإسباني فيسينتي مورينو.

* بوبيندزا يعيد سيناريو عبدالرزاق حمد الله مع نادي الاتحاد 

وفي هذا السياق.. نشر القانوني الرياضي خالد الشعلان، مقطع فيديو؛ لركلة الجزاء "المهدرة" من بوبيندزا أمام الاتحاد، وأخرى أضاعها المهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، عندما كان لاعبًا في صفوف نادي النصر، وضد العميد بالذات.

وعلق الشعلان على الفيديو، الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"؛ قائلًا: "ركلتا جزاء في الشبه والإضاعة واحد ( خلاص بح فنيتو).. هل أبدع فيهما حارس نادي الاتحاد مارسيلو غروهي؟، أم تهاون بتنفيذهما حمد الله وآرون بوبيندزا؟".

طالع أيضًا| "النصر يخطف صفقة الاتحاد العالمية".. أولى مفاجآت آل معمر 

وتفاعل العشرات من المتابعين، مع هذه التغريدة؛ حيث اختلفوا ما بين تهاون حمد الله وبوبيندزا، أو تعمدهما إهدار ركلتي الجزاء؛ من أجل مساعدة الاتحاد.

والمثير في الأمر.. أن المهاجم المغربي، تلقى اتهامات خطيرة من نادي النصر وقتها؛ بأنه تعمد إهدار ركلة الجزاء، التي جاءت في مباراة العالمي أمام الاتحاد، في الدور الأول من مسابقة دوري المحترفين السعودي 2021-2022؛ خاصة عقب انتشار مقطع صوتي، يظهر محادثة بين اللاعب وحامد البلوي، المدير التنفيذي لقلعة العميد.

وانتقل عبدالرزاق حمد الله، الذي لعب في صفوف نادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، إلى العميد الاتحادي، في الانتقالات الشتوية "يناير 2022".

- إذًا.. هل تعمد آرون سالم بوبيندزا "إهدار" ركلة الجزاء على طريقة حمد الله؟!

ومن ناحيته.. رد طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي لنادي الشباب، على الاتهامات الموجهة إلى المهاجم الجابوني؛ بعد كلاسيكو الاتحاد.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية: "لا أعتقد أن بوبيندزا، تعمد إهدار ركلة الجزاء؛ ولكن.. إصراره على تسديدها، رغم أنه غير مختص، أمر غريب".

وأعلن المدير التنفيذي لقلعة الليوث، "معاقبة" بوبيندزا، على تصرفه في كلاسيكو الشباب والاتحاد؛ خاصة أنه أبعد الفريق الأول لكرة القدم، عن المنافسة على لقب دوري روشن السعودي.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

مباراة مثيرة.. ركلات الجزاء تمنح الاتحاد فوزا مجنونا على الشباب

الشباب بعد الهزيمة من الاتحاد: مهزلة.. الدوري موجه

حمل تطبيق سعودي الآن