"أوراوا يكتسح الهلال".. مشوار يهدد النجمة الخامسة في أبطال آسيا

تاريخ النشر: 28/04/2023
2107
منذ سنة
أوراوا يكتسح الهلال.. مشوار يهدد النجمة الخامسة في أبطال آسيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لـ"خوض" واحدة من أهم مبارياته عبر التاريخ؛ عندما يواجه أوراوا رد ديموندز الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

ويستضيف الهلال، مساء غدٍ السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا رد ديموندز، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022، قبل أن يحل ضيفًا عليه في اليابان "إيابًا"، في 6 مايو القادم.

* مشوار الهلال وأوراوا رد ديموندز في دوري أبطال آسيا 2022

وقدّم الهلال وأوراوا، مستويات مبهرة في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا؛ سواء في "المجموعات" أو الأدوار الإقصائية.

طالع أيضًا| تعرف على "رباعي الهلال الأجنبي" في نهائي دوري أبطال آسيا 

وحقق الزعيم الهلالي، 7 انتصارات مقابل تعادل وهزيمة وحيدة، في 9 مباريات رسمية بالبطولة القارية - حتى الآن -، مسجلًا 22 هدفًا ومستقبلًا 6 في شباكه.

ويعتبر الحارس المخضرم عبدالله المعيوف، الأكثر مشاركة مع الهلال، في النسخة الحالية من البطولة القارية، بواقع 706 دقائق؛ بينما النيجيري أوديون إيجالو؛ هو هداف الفريق بـ"7 أهداف".

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

ومن ناحيته.. فاز أوراوا، 6 مرات مقابل تعادلين وهزيمة وحيدة، في 9 مباريات بمسابقة دوري أبطال آسيا، مسجلًا 31 هدفًا، ومستقبلًا 4 فقط.

ومثل المعيوف.. شارك ألكسندر شولز في 706 دقائق "الأكثر بين نجوم العملاق الياباني"، بينما يتربع يوسوك ماتسو، على عرش هدافي الفريق بـ"6 أهداف".

وتظهر هذه الأرقام؛ تفوق واضح لنادي أوراوا على الهلال، من الناحية الهجومية والدفاعية، مع تساوي في عدد الانتصارات تقريبًا؛ خاصة أن أحد التعادلين للعملاق الياباني، انتهى بفوزه بـ"ضربات الجزاء".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ هو حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب دوري أبطال آسيا بـ"النظام القديم والجديد"، 4 مرات.

حمل تطبيق سعودي الآن