جواو فيليكس يحسم مستقبله مع تشيلسي.. "هل يستمر؟"

تاريخ النشر: 28/04/2023
95
منذ سنة
جواو فيليكس يحسم مستقبله مع تشيلسي.. هل يستمر؟

يبدو أن النجم البرتغالي جواو فيليكس ينوى الاستمرار مع تشيلسي الإنجليزي، والذي انتقل لصفوفه معارا في يناير الماضي، قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتنتهي إعارة جواو فيليكس مع تشيلسي في نهاية الموسم الجاري، حيث أنه لم يسجل سوى هدفان فقط مع البلوز حتى الآن وسط النتائج المتراجعة للفريق، منذ بداية الموسم.

وكان جواو فيليكس أحد نجوم أتلتيكو مدريد، خاصة أن الروخي بلانكوس تعاقد معهم قبل 3 مواسم قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو.

تاعب كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

وفشل جواو فيليكس في تقديم أي إضافة لتشيلسي، منذ انتقاله لصفوف البلوز في يناير الماضي، خاصة مع النتائج السلبية التي يعاني منها النادي اللندني في الأشهر الأخيرة.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وودع تشيلسي، بمشاركة جواو فيليكس دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي، بالخسارة ذهابا وإيابا ضد ريال مدريد الإسباني بمجموعة المباراتين (4-0).

استمرار جواو فيليكس: 

وفقًا للصحفي الإنجليزي أندي ديلون، فإن البرتغالي جواو فيليكس استقر في لندن وهو سعيد بالبقاء لكنه يريد تأكيدات من مدرب تشيلسي القادم ماوريسيو بوتشيتينو بأنه سيحصل على وقت كافي الموسم المُقبل. 

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح الصحفي الإنجليزي أن مع تردد تشيلسي حول دفع سعر اللاعب بالكامل، فمن المحتمل الحصول على إعارة ثانية للاعب من أتلتيكو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتبلغ قيمة تفعل بند شراء جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد، 88 مليون جنية إسترليني، وهو ما يمثل أزمة كبرى لإدارة تشيلسي، خاصة مع التأكد من عدم المشاركة أوروبيا الموسم المقبل  في أي مسابقة.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يقرر التعاقد مع نجم تشيلسي.. اختيارات توخيل

صفقتين من العيار الثقيل.. تشيلسي يستهدف ضم ثنائي البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن