تشيلسي يستقر بنسبة 100% على مدربه الجديد.. "ليس ناجلسمان"

تاريخ النشر: 24/04/2023
93
منذ سنة
تشيلسي يستقر بنسبة 100% على مدربه الجديد.. ليس ناجلسمان

يبدو أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتنيو سيكون المدير الفني الجديد لتشيلسي الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل، خلفا للمدرب المؤقت الحالي فرانك لامبارد.

وقرر تشيلسي تعيين فرانك لامبارد مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم الجاري، وسط العديد من الخيارات التي كانت تنظر لها إدارة الأمريكي تود بويلي.

وشهدت الفترة الماضية، مفاوضات بين إدارة تشيلسي، والثنائي الإسباني لويس إنريكي، والألماني جوليان ناجسلمان لتولي منصب المدير الفني الجديد للبلوز بداية من الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وغادر تشيلسي الأسبوع الماضي دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي، على يد ريال مدريد الإسباني، بالخسارة ذهابا وإيابا برباعية نظيفة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ويتواجد تشيلسي حاليا في الترتيب الحادي عشر بلائحة الدوري الإنجليزي، حيث ضمن الفريق بشكل كبير عدم المشاركة في أي مسابقة أوروبية الموسم المقبل.

المدرب الجديد لتشيلسي: 

كشفت صحيفة "جارديان" البريطانية، أن تشيلسي اتفق بشكل كامل مع ماوريسيو بوكيتنيو، على كافة التفاصيل الخاصة بتوليه منصب المدير الفني الجديد للبلوز.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن جميع لاعبي تشيلسي يرحبون بفكرة التعاقد مع المدرب الأرجنتيني، على حساب جوليان ناجسلمان، خاصة في ظل خبرته الكبيرة في الدوري الإنجليزي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا عبر سعودي سبورت

وأشارت إلى أن تشيلسي سيمنح ماوريسيو الحرية في إبرام التعاقدات الصيفية، خاصة مع قرار النادي ببيع عدد من اللاعبين، من أجل تحقيق الموازنة، في قواعد اللعب المالي النظيف.

وسيغادر لامبارد تدريب تشيلسي في نهاية الموسم، حيث لا توجد لديه أي فرصة للاستمرار، خاصة بعدما خسر 4 مباريات ضد ريال مدريد ذهابا وإيابا، وضد أستون فيلا (2-0)، وضد برايتون (2-1).

اقرأ أيضا

نهاية الرحلة.. تشيلسي يطرد جواو فيليكس بعد الفشل في دوري الأبطال

تشيلسي يعتذر لإنريكي بالتعاقد مع مفاجأة الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن