مباراة مثيرة.. ركلات الجزاء تمنح الاتحاد فوزا مجنونا على الشباب

تاريخ النشر: 27/04/2023
161
منذ سنة
مباراة مثيرة.. ركلات الجزاء تمنح الاتحاد فوزا مجنونا على الشباب

في مباراة نارية، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزا ثمينا على ضيفه الشباب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، بقمة لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2022-2023. 

وبهذه النتيجة، عزز فريق الاتحاد صدارته ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 59 نقطة، بفارق 6 نقاط عن صاحب الوصافة النصر، بينما يحتل الشباب المركز الثالث بـ50 نقطة. 

أبرز أحداث مباراة الاتحاد والشباب بالدوري السعودي

الدقيقة الرابعة: " مر البرازيلي رومارينهو نجم الاتحاد من الجهة اليسرى لدفاع الشباب، وراوغ المدافع حسان تمبكتي، وأرسل عرضية خطيرة كاد المحور البولندي غريغورز كريشوياك أن يسجلها بالخطأ في مرماه لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لحارس الليوث". 

الدقيقة السادسة: "أرسل جناح الاتحاد عبد الرحمن العبود، عرضية خطيرة إلى زميله البرازيلي رومارينيو، بعد أن تمكن من المرور من الظهير الأيمن للشباب متعب الحربي، ولكن رومارينيو سدد الكرة بجوار القائم، وسط تدخل من إياغو دوس سانتوس،  وطالب لاعبو الاتحاد من الحكم احتساب ركلة جزاء لكنه احتسب ركلة مرمى لصالح الشباب". 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

الدقيقة 15: "احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الاتحاد، بعد مخالفة نفذها كورنادو إلى رومارينهو الذي تعرض للإعاقة داخل منطقة الجزاء من آرون بوبنزا". 

الدقيقة 18: " نجح المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، من تسجيل الهدف الأول للاتحاد من ركلة جزاء، سددها على يسار كيم حارس الشباب الذي ذهب إلى نفس الجهة". 

الدقيقة 30: " توقف المباراة لإصابة مارسيلو غروهي حارس مرمى الاتحاد". 

الدقيقة 35: "تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عن طريق جوانكا محترف الشباب، تصطدم في العارضة وتخرج إلى ضربة مرمى لصالح الاتحاد، وينتهي الشوط الأول بتقدم النمور بهدف دون مقابل. 

بدأ الشوط الثاني، بضغط مكثف من لاعبي الشباب، وبعدة تسديدات على مرمى الاتحاد، حتى احتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 65 لصالح الليوث". 

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للشباب بسبب لمسة يد على مدافع الاتحاد أحمد شراحيلي أثناء إبعاد عرضية متعب الحربي. 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وفي الدقيقة 67، نجح الشباب في إدراك التعادل عن طريق اللاعب كريستيان جوانكا، من ركلة جزاء سددها على يمين الحارس غروهي الذي ذهب إلى الجهة اليسرى. 

الدقيقة 78: "عرضية خطيرة من رومارينهو كاد حسان تمبكتي أن يسجلها بالخطأ في مرماه لكن الحارس كيم أبعدها لركنية". 

الدقيقة 88: "الحكم يحتسب ركلة جزاء للشباب بسبب لمسة يد على أحمد حجازي وبطاقة صفراء على المدافع المصري". 

أهدر آرون سالم بوبنزا، فرصه تقدم الشباب بعد إضاعته لركلة الجزاء بغرابة، محاولا تسديد الكرة على طريقة بانينكا في وسط المرمى لكن غروهي لم يتحرك وبقي في وسط المرمى وتمكن من الإمساك بالكرة بسهولة. 

وفي الدقيقة 106، سجل عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني للاتحاد من ركلة جزاء وضعها في وسط المرمى على طريقة بانينكا بينما ذهب كيم إلى الجهة اليمنى، لتنتهي المباراة بفوز النمور بهدفين مقابل هدف. 

اقرأ أيضا

انتهت| نتيجة الاتحاد والشباب في الجولة 24 من الدوري السعودي

الاتحاد يهدد مستقبل حمد الله بعرض مجنون إلى هدف الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن