هل يرحل ماجواير في الصيفية عن مانشستر يونايتد؟.. "تطورات مثيرة"

تاريخ النشر: 27/04/2023
48
منذ سنة
هل يرحل ماجواير في الصيفية عن مانشستر يونايتد؟.. تطورات مثيرة

يبدو أن الإنجليزي هاري ماجواير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، ينتظره مستقبل غامض، رفقة الشياطين الحمر.

ويستعد توتنهام مساء اليوم الخميس، لاستضافة ضيفه الكبير مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل توتنهام المباراة، بعد خسارته الكارثية يوم الأحد الماضي، ضد نيوكاسل يونايتد (6-2)، على ملعب سانت جيمس بارك، حيث يتواجد حاليا في الترتيب السادس بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة.

وفي المقابل، يدخل مانشستر يونايتد المواجهة في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، ما تبقى مباراتين مؤجلتين له في البريميرليج.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتأهل مانشستر يونايتد الأحد الماضي، لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز على برايتون بركلات الترجيح (7-6)، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ماجواير يقرر الاستمرار مع مانشستر يونايتد

وفقًا لشبكة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، فإن المقربون من هاري ماجواير مُصّرين على أن القائد يُريد البقاء في مانشستر يونايتد والقتال على مركزه واستعادته، خلال الموسم المقبل.

اللاعب الإنجليزي أصبح بديلًا في مخططات المدرب الهولندي تين هاج، منذ وصوله على رأس القيادة الفنية للفريق بداية الموسم الجاري.

وانضم ماجواير لصفوف مانشستر يونايتد صيف 2019، بصفقة قاسية بلغت 80 مليون يورو، لتجعله اغلى مدافع في التاريخ.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

كين يحدد طلباته للتجديد مع توتنهام.. مانشستر يونايتد يترقب

تغيير مفاجئ.. كشف الموعد الجديد لنهائي الكأس بين يونايتد وسيتي

حمل تطبيق سعودي الآن