مفاجأة الدوري الإنجليزي.. نيمار إلى مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 24/04/2023
341
منذ سنة
مفاجأة الدوري الإنجليزي.. نيمار إلى مانشستر يونايتد

يبدو أن البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، سيكون على موعد مع الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وشهدت الفترة الماضية، رفض نيمار وتحديدا في الميركاتو الصيفي، مغادرة باريس سان جيرمان، وهو ما تسبب في دخوله في سلسلة أزمات مع لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي الباريسي.

وخضع نيمار في مطلع شهر مارس الماضي، لجراحة في كاحله الأيمن، حيث سيغيب عن الملاعب لفترة تصل لـ 4 أشهر، أي حتى بداية الموسم المقبل.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويغيب نيمار عن باريس سان جيرمان منذ شهرين، بعد أن تعرض لإصابة قوية في الكاحل الأيمن، خلال مواجهة ليل في الدوري الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي إصابة نيمار في الوقت الذي تخطط فيه إدارة النادي الباريسي، للتخلص من خدماته في ظل الراتب الكبير الذي يحصل عليه، بموجب عقده الجديد، البالغ 36 مليون يورو في الموسم الواحد.

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد عبر "سعودي سبورت"

نيمار إلى مانشستر يونايتد: 

كشف الصحفي الفرنسي "سانتي أونا"، أن مانشستر يونايتد يبدي اهتمام كبير بالتعاقد مع نيمار في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة مع رغبة باريس في بيعه.

وأوضح أن مانشستر يونايتد لم يتحرك بشكل جدي حتى الآن للتعاقد مع نيمار، ولكنه استعلم عن كافة التفاصيل الخاصة بعقده مع النادي الباريسي.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وأشار إلى أن مانشستر يونايتد ينتظر لإجراء أي تحرك للتعاقد مع نيمار حتى بداية الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة مع إتمام إجراءات بيع النادي.

ويرفض نيمار الذي يحصل على 36 مليون يورو سنويا، الرحيل، والانتقال للدوري الأمريكي أو أي من الدوريات العربية، خاصة أن راتبه يمثل جزء كبير من رغبته في استكمال مشواره مع الفريق الباريسي. 

الجدير بالذكر، أن نيمار دخل في الفترة الماضية، في شجار كبير مع لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، خاصة أن الأخير يضغط بشدة وبشكل علني لإجبار المهاجم البرازيلي على الرحيل.

اقرأ أيضا

نيمار مرفوض في الاتحاد والنصر يضغط الهلال.. عارف يفجرها

نيمار يرد على عرض الهلال.. والاتحاد يقترب من أولى صفقاته العالمية

حمل تطبيق سعودي الآن