الاتحاد يهدد مستقبل حمد الله بعرض مجنون إلى "هدف الهلال"

تاريخ النشر: 27/04/2023
3237
منذ سنة
الاتحاد يهدد مستقبل حمد الله بعرض مجنون إلى هدف الهلال

أصبح مستقبل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، مع كتيبة النمور غامضا في ظل المفاوضات التي بدأتها إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي مع مهاجمين أجانب لدعم الفريق في الموسم الجديد.

ويقدم نادي الاتحاد مستوى مميز تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة، بينما ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخسارة من الهلال بهدف نظيف في دور نصف النهائي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الاتحاد يغري مهاجم فلامنجو بعرض ضخم

بيدرو مهاجم فلامنجو

كشف موقع "flaweb" البرازيلي أن نادي الاتحاد قدم عرضا ضخما قدره 24 مليون يورو، من أجل التوقيع مع المهاجم بيدرو جيليرمي لاعب نادي فلامنجو.

وأوضح الموقع البرازيلي، أن الاتحاد على استعداد لفتح خزائنه من أجل الحصول على خدمات بيدرو، والذي يلقى انتباه عدد من الأندية الخارجية.

وأضاف أن إدارة فلامنجو لا توجد لديها أي رغبة في رحيل بيدرو، خاصة نظرا للقيمة الفنية الهائلة التي يقدمها مع الفريق في الفترة الأخيرة.

لمتابعة جميع الأخبار لحظة بلحظة عبر قناة سعودي سبورت في منصة تيلجرام

يذكر أن المهاجم البرازيلي صاحب الـ 24 عاما، يعد أحد أبرز الأهداف التي تسعى إدارة نادي الهلال في التعاقد معه لدعم صفوف الزعيم في الموسم الجديد.

وبدأ صاحب الـ 25 عاما، مسيرته الكروية في صفوف فلومنيسي البرازيلي، ومنه إلى فيورنتينا الإيطالي، ثم عاد مجددا إلى الدوري البرازيلي من بوابة فلامنجو.

وحقق بيدرو جائزة هداف بطولة كأس العالم للأندية 2022، بعد تسجيله 4 أهداف "هدفين في مرمى الهلال، ومثلهم في مرمى الأهلي المصري".

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

قرار "صادم" من سانتو قبل مواجهة الاتحاد والشباب  

الاتحاد والشباب في لقاء الحسم.. "بين قضية البلطان ومساعدة النصر" 

اقرأ أيضا

صراع حمد الله وتاليسكا وإيجالو يزداد اشتعالا

حمد الله يقدم أكبر مساعدة إلى النصر.. وينقذ رونالدو من الإيقاف

حمل تطبيق سعودي الآن