صفقة مونديالية في الأهلي.. مفاجآت وليد معاذ مستمرة !

تاريخ النشر: 27/04/2023
1805
منذ 11 شهر
صفقة مونديالية في الأهلي.. مفاجآت وليد معاذ مستمرة !

تعمل إدارة النادي الأهلي برئاسة وليد معاذ، على دعم الفريق الأول لكرة القدم، استعدادا للظهور المميز في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وبات النادي الأهلي قريبا للعودة إلى دوري المحترفين رسميا، حيث تفصله 3 نقاط فقط، عن الصعود من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صفقة مونديالية في الأهلي

كشف الناقد وليد العطاوي، عن صفقة مدوية تقترب من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشر المشرف العام على كرة القدم في نادي عفيف، صورة للدولي السعودي نواف العابد لاعب وسط نادي الهلال والشباب السابق، بالإضافة لإيموجي قلب بلون أخضر، والذي فسرته الجماهير باقترابه من الأهلي.

ويعاني العابد من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، أبعدته عن استكمال مباريات الموسم مع نادي الشباب، والذي أعلن مؤخرا عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع اللاعب بالتراضي.

وشارك الدولي السعودي مع الأخضر في نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، وساهم في الفوز التاريخي ضد الأرجنتين خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الأولى من دور المجموعات للمونديال.

وكان الأهلي قد حسم تعاقده مع عدة صفقات محلية أبرزها عبد الله عطيف لاعب وسط الهلال، وسميحان النابت وفهد الرشيدي لاعبا التعاون.

ومن المنتظر أن يتم تسجيل صفقات الأهلي الجديدة، بعد إعلان نايف القاضي، المدير التنفيذي للنادي، رفع عقوبة الحرمان من التعاقدات من جانب "كاس".

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

رونالدو يرد على رغبته في الرحيل عن النصر.. رسالة مثيرة !  

الاتحاد يهدد مستقبل البلطان بـ"سباعيات وخماسيات مذلة" في الشباب 

اقرأ أيضا

خطوة وحيدة تفصل الأهلي عن العودة لدوري روشن

الأهلي يكشف عن قرار كاس في قضية التعاقدات.. وموقف السومة

حمل تطبيق سعودي الآن