رونالدو يرد على رغبته في الرحيل عن النصر.. رسالة مثيرة !

تاريخ النشر: 27/04/2023
16885
منذ سنة
رونالدو يرد على رغبته في الرحيل عن النصر.. رسالة مثيرة !

تسيطر حالة من التخبط والغموض داخل نادي النصر، سواء على المستوى الإداري أو الفني، خاصة في ظل النتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخرا، الأمر الذي تسبب في إثارة الجدل بشأن إمكانية استمرار البرتغالي كريستيانو رونالدو في الموسم المقبل.

وخسر نادي النصر من الهلال في دوري روشن السعودي للمحترفين بهدفين نظيفين، ليخرج من المنافسة على اللقب مع الاتحاد الذي يتصدر المسابقة بفارق 6 نقاط، بالإضافة للهزيمة المفاجئة التي تعرض لها أمام الوحدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

كريستيانو رونالدو يرد على طلب رحيله عن النصر

رد كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر، على التقارير التي أشارت لرحيله عن صفوف الفريق، برسالة مثيرة نشرها عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر".

وقال رونالدو: "نواصل القتال والعمل بقوة استعدادا للمباريات القادمة".

وتفاعلت جماهير نادي النصر مع تغريدة رونالدو، حيث وصفتها بالرد الصريح والمؤكد على استمراره بألوان العالمي حتى نهاية عقده الممتد إلى صيف 2025.

وكان نادي النصر قد أعلن تعاقده مع كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي، بعقد مدته موسمين ونصف الموسم مقابل 500 مليون يورو، في صفقة مجانية، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي

يستضيف نادي النصر، نظيره الرائد في الجولة 24 من دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب الأول بارك، غدا الجمعة في التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة ومباراة زائدة، خلف نادي الاتحاد المتصدر بـ 56 نقطة.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

مودريتش يبلغ رئيس ريال مدريد برفض العرض السعودي  

صحف السعودية|كلاسيكو الاتحاد والشباب..تذاكر النصر وجاهزية البليهي 

اقرأ أيضا

تقرير إسباني.. رونالدو غير سعيد في النصر

تصرفات جورجينا تدفع رونالدو إلى التفكير في الانفصال !

حمل تطبيق سعودي الآن