صحف السعودية|كلاسيكو الاتحاد والشباب..تذاكر النصر وجاهزية البليهي

تاريخ النشر: 27/04/2023
489
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 27 أبريل 2023، بكلاسيكو الاتحاد والشباب في دوري روشن السعودي للمحترفين، بالإضافة لاستعدادات نادي الهلال من أجل خوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف السعودية الرياضية صباح اليوم الخميس

الشرق الأوسط

يتطلع فريق الاتحاد للتقدم خطوة كبيرة نحو معانقة لقب النسخة الحالية للدوري السعودي للمحترفين، وذلك حينما يلاقي نظيره فريق الشباب مساء اليوم الخميس في الجولة 24 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة.

الاقتصادية

حذر سلطان آل الشيخ عضو إدارة نادي الهلال والرئيس التنفيذي لشركة الهلال الاستثمارية أنصار ناديه من عدم شراء تذاكر مباريات فريقه أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني في ذهاب الدور النهائي من دوري أبطال آسيا بعد غد على ستاد الملك فهد الدولي من أي موقع باستثناء تطبيق Blustore_app".

عكاظ

تصل بعثة فريق أوراوا الياباني صباح اليوم (الخميس) إلى العاصمة الرياض، لملاقاة فريق الهلال السبت القادم ضمن ذهاب نهائي كأس آسيا. وسيجري الفريق الياباني تدريباته الأخيرة على استاد الملك فهد الذي ستقام عليه المباراة.

الرياضية

حدَّد ملعب “الأول بارك” أسعار تذاكر مواجهة فريق النصر الأول لكرة القدم أمام ضيفه الرائد، التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ 24 من دوري روشن السعودي، غدًا، بأسعار تبدأ من 20 ريالًا إلى 6 آلاف.

الرياض

أبدى علي البليهي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جاهزيته التامة للمشاركة في مواجهة أوراوا ريد الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، والمقرر لها السبت المقبل على ملعب الملك فهد الدولي.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

مودريتش يبلغ رئيس ريال مدريد برفض العرض السعودي 

تاليسكا يخبر إدارة النصر بـ"رحيله".. وشرط رودي جارسيا لـ"العودة"! 

حمل تطبيق سعودي الآن