"رودي جارسيا مدربا لنادي النصر".. مفاجأة قانونية تدهش رونالدو !

تاريخ النشر: 26/04/2023
5105
منذ سنة
رودي جارسيا مدربا لنادي النصر.. مفاجأة قانونية تدهش رونالدو !

في مفاجأة من العيار الثقيل.. قد يعود المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مرة أخرى.

وجارسيا تولى تدريب نادي النصر، مع بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ قبل أن يتخذ مجلس إدارة مسلي آل معمر، قرارًا بـ"إقالته" في 13 أبريل الجاري، مسندًا المهمة بشكل مؤقت إلى الكرواتي دينكو إيليتشيتش.

ومنذ رحيل المدير الفني الفرنسي، خسر العالمي، مباراتين متتاليتين أمام الهلال والوحدة، مبتعدًا عن صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين، ومودعًا مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، من دور نصف النهائي.

* رودي جارسيا مدربًا لنادي النصر "قانونيًا"

وكشف القانوني الرياضي خالد الشعلان، عن أن جارسيا، لا يزال مدربًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من الناحية القانونية.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأوضح الشعلان عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن "فسخ" عقد رودي جارسيا، من الناحية القانونية، لم يحدث حتى الآن بين الطرفين.

وأكد القانوني الرياضي، على أن عودة المدير الفني الفرنسي إلى منصبه - إذا حدثت -؛ ستكون صحيحة قانونيًا 100%.

وأيّد خالد الشعلان، فكرة عودة جارسيا، إلى تدريب نادي النصر؛ قائلًا: "توقيت إعفاء المدير الفني الفرنسي (خاطئ).. وتوقيت تصحيح الخطأ ضروري".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

جدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية المحلية والعالمية، زعمت أن إقالة جارسيا، من تدريب نادي النصر؛ جاءت بطلب "شخصي" من الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

رونالدو يتمسك بالأمل الضعيف مع النصر للحفاظ على مجده الشخصي

حقيقة استقالة آل معمر من رئاسة النصر.. قرار رسمي أم أكاذيب؟

حمل تطبيق سعودي الآن