صدمة.. ماني "يخون" ليفربول ويعود للدوري الإنجليزي لهذا الفريق

تاريخ النشر: 26/04/2023
242
منذ سنة
صدمة.. ماني يخون ليفربول ويعود للدوري الإنجليزي لهذا الفريق

يبدو أن تشيلسي الإنجليزي، مستعد لإعادة النجم السنغالي ساديو ماني من جديد لأجواء البريميرليج، بعد تجربة قد تكون قصيرة مع بايرن ميونخ الألماني.

واستقرت إدارة بايرن ميونخ الألماني، على مغادرة المهاجم السنغالي ساديو ماني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، على خلفية أزماته مع لاعبي الفريق البافاري المستمرة في الفترة الأخيرة.

وكانت إدارة بايرن ميونخ، قد أصدرت قرارا رسميا، بإيقاف السنغالي ساديو ماني عن المشاركة مع الفريق البافاري بشكل مؤقت، في لقاء هوفنهايم في الجولة 28 من الدوري الألماني.

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

ونشب خلاف كبير بين ساديو ماني وليروي ساني بعد لقاء مانشستر سيتي، حيث تشاجر كلاهما على أرض الملعب بعد صافرة النهاية حيث اشتكى ماني من طريقة تحدث ساني معه على أرض الملعب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وفشل ساديو ماني في التأقلم مع أجواء بايرن ميونخ، الذي انتقل لصفوفه في الصيف الماضي، قادما من ليفربول في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون جنية إسترليني.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

عودة ساديو ماني للدوري الإنجليزي: 

كشف موقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي، أن تشيلسي يراقب وضع ساديو ماني بشدة، في الفترة الحالية مع بايرن ميونخ، مع التقارير المنتشرة حول مغادرته للفريق البافاري.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

وأوضح أن تشيلسي مستعد للتفاوض مع بايرن ميونخ، بشأن ساديو ماني، خاصة أن النادي البافاري مستعد لبيعه، بمبلغ مماثل لما حصل به على خدماته في الصيف الماضي.

تابع كل أخبار ليفربول عبر "سعودي سبورت"

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن تشيلسي مستعد لدفع مبلغ يتراوح ما بين 27 إلى 35 مليون جنية إسترليني، لخطف خدمات ساديو ماني في الميركاتو الصيفي.

وترى إدارة بايرن ميونخ بقيادة أوليفر كان، بأن التعاقد مع ساديو ماني منذ البداية كانت بمثابة خطأ كبير، ويجب تصحيحه، في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

صدمة غير متوقعة.. بايرن ميونخ يعرض ساديو ماني للبيع

بديل ساديو ماني وهالاند جديد.. مكاسب ليفربول من سباعية يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن