هل يعود ساديو ماني لليفربول بعد طرده من بايرن ميونخ؟.. صدمة كبرى

تاريخ النشر: 17/04/2023
135
منذ سنة
هل يعود ساديو ماني لليفربول بعد طرده من بايرن ميونخ؟.. صدمة كبرى

استقرت إدارة بايرن ميونخ الألماني، على مغادرة المهاجم السنغالي ساديو ماني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، على خلفية أزماته مع لاعبي الفريق البافاري المستمرة في الفترة الأخيرة.

وكانت إدارة بايرن ميونخ، قد أصدرت قرارا رسميا، بإيقاف السنغالي ساديو ماني عن المشاركة مع الفريق البافاري بشكل مؤقت، في لقاء هوفنهايم في الجولة 28 من الدوري الألماني.

ويستعد بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل، لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وخسر بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين الأسبوع الماضي على ملعب الاتحاد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ونشب خلاف كبير بين ساديو ماني وليروي ساني بعد اللقاء، وتشاجر كلاهما على أرض الملعب بعد صافرة النهاية حيث اشتكى ماني من طريقة تحدث ساني معه على أرض الملعب.

ويبقى السؤال الأهم حاليا.. "هل يعود ساديو ماني لليفربول حال رحيله عن بايرن ميونخ؟":

كشف الموثوق "كريستيان فالك" في صحيفة "بيلد" الألمانية، أن عودة ساديو ماني لليفربول باتت مستحيلة، حيث لا يفكر اللاعب أو النادي الإنجليزي في الأمر.

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

وباتت ترى  إدارة بايرن ميونخ بقيادة أوليفر كان، بأن التعاقد مع ساديو ماني منذ البداية كانت بمثابة خطأ كبير، ويجب تصحيحه، في الصيف المقبل.

تابع كل أخبار الدوري الألماني عبر "سعودي سبورت"

وسيحاول بايرن ميونخ تسويق ساديو ماني في الميركاتو الصيفي، حيث ربطت في الساعات الماضية بعض التقارير بين النجم السنغالي وليفربول.

الجدير بالذكر، أن ساديو ماني انتقل لبايرن ميونخ في الصيف الماضي، قادما من ليفربول الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو.

اقرأ أيضا

بديل ساديو ماني وهالاند جديد.. مكاسب ليفربول من سباعية يونايتد

عقاب قاسي.. بايرن ميونخ يقرر إيقاف ساديو ماني عن المشاركة

حمل تطبيق سعودي الآن