دعوى قضائية ضد أشرف حكيمي بالاحتيال على أموال زوجته

تاريخ النشر: 25/04/2023
749
منذ سنة
دعوى قضائية ضد أشرف حكيمي بالاحتيال على أموال زوجته

قدمت الممثلة الإسبانية، هبة عبوك طليقة النجم المغربي أشرف حكيمي، ظهير أيمن باريس سان جيرمان الفرنسي، دعوة قضائية جديدة ضد زوجها السابق.

وقررالممثلة الإسبانية، الطلاق من حكيمي بعد عدة سنوات، في ظل اتهامه بالاعتداء "الجنسي" على شابة فرنسية خلال الفترة الماضية.

ووقعت حادثة الاغتصاب يوم الـ 25 من فبراير الماضي، عندما ذهبت لمنزله، في الوقت الذي كانت فيه زوجة أشرف حكيمي وأبنائه مسافران لإسبانيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرضت زوجة أشرف حكيمي لمفاجأة كبرى، عندما طالبت بنصف ثروة أشرف حكيمي، بأنه قد نقل ملكية جميع أملاكه وأمواله باسم والدته.

قضية احتيال ضد أشرف حكيمي: 

كشفت صحيفة "لا فانجارديا" الإسبانية، أن الممثلة الإسبانية قررت رفع دعوى قضائية جديدة ضد أشرف حكيمي، بتهمة الاحتيال وسوء إدارة أموالهم المشتركة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وجاء تصرف حكيمي المثير للجدل، في الوقت الذي أعلنت والدة النجم المغربي أن نجلها لم يخطرها بخطة نقل جميع أملاكه وأمواله باسمها، مؤكدة بأنه لم يفعل ذلك لحماية نفسه بكل تأكيد.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وطالبت زوجة أشرف حكيمي السابقة، في دعوتها القضائية ضده، بتعويض قدره 10 مليون يورو، بينما قدم لها عرضا بمبلغ 2 مليون يورو فقط، وهو ما ترفضه بشكل نهائي.

وقالت الممثلة الإسبانية ذو الأصول التونسية، في وقت سابق: "لقد قررت اتخاذ الإجراءات القانونية للانفصال، والتوقف عن العيش معا انتظارا للطلاق".

اقرأ أيضا

زوجة أشرف حكيمي تعلن انفصالها رسميا عنه بسبب الخيانة

أشرف حكيمي يكشف عن كواليس مثيرة في فترته داخل ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن