أشرف حكيمي يكشف عن كواليس مثيرة في فترته داخل ريال مدريد

تاريخ النشر: 24/09/2021
264
منذ سنتين
أشرف حكيمي يكشف عن كواليس مثيرة في فترته داخل ريال مدريد

كشف المغربي أشرف حكيمي، مدافع الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن كواليس مثيرة في فترته التى قضاها داخل ريال مدريد الإسباني.

أشرف حكيمي، بدأ حياته في كرة القدم داخل ريال مدريد، وتم تصعيده للفريق الأول في صيف 2017، وبعد عام خرج إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة لمدة موسم، ومن بعده عاد للملكي، ورحل في صيف 2020 لإنتر ميلان عن سبيل البيع النهائي.

وانضم أشرف حكيمي، في الانتقالات الصيفية الماضية إلى باريس سان جيرمان، ووقع على عقود انتقاله، لمدة 5 مواسم، حتى صيف عام 2026.

وقال أشرف حكيمي، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم، "بصفتي لاعب سابق في ريال مدريد، فقد تعلمت هناك بأن جمع النجوم داخل الفريق، لا يحقق الألقاب، بل يجب أن نكون فريقًا داخل وخارج الملعب، نساعد بعضنا البعض".

وتابع: "نقاتل في الملعب من أجل بعضنا البعض وبسبب ذلك حققنا الألقاب هناك، جلب الأسماء الكبيرة لا يكفي لذلك".

وأضاف المدافع المغربي، قائلًا: "ريال مدريد هو نادي طفولتي، هو الذي أوصلني لما أنا عليه الآن، تعلمت قيم كرة القدم في الميرنجي".

واستكمل: "في ريال مدريد أصبحت رجلًا، مكثت هناك لأكثر من 12 عامًا وأنا ممتن جدًا للنادي، لم تتح لي الفرصة للنجاح هناك ولكن لا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل".

واختتم أشرف حكيمي، تصريحاته قائلًا: "عندما غادرت ريال مدريد، زيدان تحدث معي كثيرًا في محادثة لن أنساها، ولن أخبركم ما هو مضمونها، ولكنه فكر بشكل مختلف عما فكر به النادي".

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يفجر مفاجأة صادمة لهازارد مع ريال مدريد.. ويؤكد: "إيدين لاعب رائع"

مفاجأة الموسم.. مبابي "يشعل" الحرب بين مانشستر سيتي وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن