ضربة قاضية لميلان.. الإصابة تنهي موسم إبراهيموفيتش

تاريخ النشر: 24/04/2023
113
منذ سنة
ضربة قاضية لميلان.. الإصابة تنهي موسم إبراهيموفيتش

تواصل الإصابات ضرب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قائد ومهاجم ميلان الإيطالي، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي، بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتعرض إبراهيموفيتش لإصابة خلال إجراء عمليات الإحماء استعدادا للمشاركة في لقاء ليتشي الذي إقيم بالأمس، بالجولة 31 من الدوري الإيطالي.

ولم يستطيع إبراهيموفيتش إكمال عمليات الإحماء، حيث عاد سريعا لمقاعد البدلاء، متأثرا بالإصابة التي تعرض لها.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وعاد زلاتان للمشاركة في المباريات مع ميلان، في نهاية شهر فبراير الماضي، عقب شفائه من قطع في الرباط الصليبي للركبة، والذي غاب على أثره لمدة 8 أشهر عن الملاعب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا عبر سعودي سبورت

نهاية موسم إبراهيموفيتش: 

كشفت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، أن الإصابة التي تعرض لها زلاتان خلال لقاء ليتشي بالأمس، انهت بشكل كبير على موسمه مع ميلان.

وأوضحت أن إبراهيموفيتش يعاني من إصابة ربلة الساق، وهو موضع الإصابة السابقة التي تعرض لها عقب شفائه من الرباط الصليبي، والتي آجلت عودته للملاعب.

وأشارت إلى أن الإصابة هذه المرة بالنسبة لإبراهيموفيتش تعني نهاية موسمه، خاصة أنه لن يستطيع أن يتعافى سريعا منها بسرعة كبيرة، بسبب عامل التقدم في السن.

وتأكد بذلك غياب زلاتان عن ميلان في مواجهة غريمه التقليدي إنتر يوم العاشر من مايو المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سان سيرو.

اقرأ أيضا

الريال يكرر فوزه على تشيلسي.. وميلان يتخطي عقبة نابولي في الأبطال

الأفراح تتوالى داخل ميلان.. لياو يعلن رغبته في التجديد

حمل تطبيق سعودي الآن