جريزمان ينتقم من برشلونة بإهداء الليجا لريال مدريد.. "تسريب مثير"

تاريخ النشر: 23/04/2023
133
منذ سنة
جريزمان ينتقم من برشلونة بإهداء الليجا لريال مدريد.. تسريب مثير

يشهد مساء اليوم الأحد، ملعب كامب نو، مواجهة القمة للجولة 30 من الدوري الإسباني، عندما يلتقي برشلونة مع ضيفه أتلتيكو مدريد، في القمة الحاسمة بشكل كبير للقب الليجا هذا الموسم.

ويدخل برشلونة المباراة، بعدما تعادل في أخر مباراتين ضد جيرونا وخيتافي سلبيا، بالإضافة لفوز ريال مدريد على سيلتا فيجو بثنائية نظيفة، وتقلص الفارق بينهما في صدارة الدوري الإسباني لـ 8 نقاط.

ويتصدر برشلونة حاليا الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد الملاحق المباشر، وبفارق 13 نقطة عن أتلتيكو مدريد الثالث صاحب الـ 60 نقطة.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وحقق أتلتيكو مدريد في المقابل، الانتصار في أخر 5 مباريات في الدوري الإسباني، حيث تعود أخر هزيمة للروخي بلانكوس ضد برشلونة، في شهر يناير من العام الجاري بهدف دون مقابل، في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

تسريبات لنجوم أتلتيكو مدريد:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نجوم فريق أتلتيكو مدريد، تحدثوا سويا في الساعات الماضية، مؤكدين على قدرتهم الانتصار على برشلونة، في ملعب كامب نو، خاصة أن الفريق يعيش حاليا أفضل حالاته.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأوضحت أن لاعبي أتلتيكو مدريد، وبالأخص أنطوان جريزمان يرى بأن فريقه أفضل من برشلونة حاليا، وحان الآن الوقت لتحقيق أول فوز لهم على ملعب كامب نو، في الوقت الذي يعاني فيه النادي الكتالوني.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

وأشارت إلى أن كل ما يدار في الغرف المغلقة داخل أتلتيكو مدريد، يؤكد على رغبة الفريق المنافسة على لقب الدوري الإسباني، أو بالأخص الوصافة، خاصة بأنه حال الفوز على برشلونة، سيتقلص الفارق على الصدارة لـ 10 نقاط فقط، قبل 8 جولات على النهاية.

ويخوض أتلتيكو مدريد المباراة، بعدما حقق الانتصار في أخر 7 مباريات في الدوري الإسباني، بشكل متتالي، بينما لم ينتصر برشلونة منذ 3 مباريات بالخسارة برباعية ضد ريال مدريد، ثم التعادل سلبيا ضد جيرونا وخيتافي.

 

اقرأ أيضا

حل واحد فقط يمنع عودة ميسي لبرشلونة والتجديد مع باريس

تشافي يتحدى الجميع ويتحدث عن العشب قبل قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن