تشافي يتحدى الجميع ويتحدث عن العشب قبل قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 22/04/2023
108
منذ سنة
تشافي يتحدى الجميع ويتحدث عن العشب قبل قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد

أطلق تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تصريحات نارية، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة يوم الأحد المقبل، لمواجهة ضيفه أتلتيكو مدريد، على ملعب كامب نو، في اللقاء الذي سيجمع بينهما في الجولة 30 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان برشلونة قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه خيتافي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وابتعد برشلونة للمباراة الثالثة على التوالي، عن الانتصارات بعدما خسر برباعية أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ثم تعادل سلبيا يوم الأثنين الماضي مع جيرونا في الدوري الإسباني.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

تصريحات تشافي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد 

قال تشافي، في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: "الشمس مزعجة والعشب الجاف لا يفيدنا ولن أتوقف عن قول ذلك حتى يكون هناك معيار يناسب الجميع. في الغولف إذا لم يكن العشب جيد لا أحد يلعب".

وتابع: "وفي كرة السلة نفس الشيء. هذا ليس عذر للنتيجة فأنا أقول ذلك حتى عندما أفوز. إذا أردنا عرض جميل فعلينا أن نهتم بالملعب، لكن الأمر ليس كذلك ثم نأتي ونتسائل لماذا الشباب ينفصلون عن متابعة كرة القدم. حتى لو نشروا عني 200 ألف نكتة فلن أتوقف وسأبقى أقول الأمر نفسه".

تابع أخبار الكرة العالمية من هنا

وواصل: "اتلتيكو بإمكانهم يفعلوا ما يريده، سواء من الضغط العالي او استعادة الكرات ودفاعهم الخلفي صلب. وسرعة في الأجنحة وتحولات من قبل غريزمان وكاراسكو والبقية ولديهم لاعبين بإمكانهم صنع مشكلة لنا، أسلوبهم مختلف وكان لدينا اسبوع لتحضير كل السيناريوهات".

وأكمل: "ليفاندوفسكي بخير ومتحفز ويتدرب بشكل جيد ويبحث دائمًا عن الفرص. نحن سعيدون معه، سيسجل مرة اخرى وسيواصل كونه مهم".

اقرأ أيضا

تسريب خطة برشلونة الكاملة للتعاقد مع ميسي.. موعد العرض ومدته

تشيلسي يضحى بسبع نجوم في الصيفية.. برشلونة يترقب والريال ينتظر

حمل تطبيق سعودي الآن