زيدان المدير الفني الجديد ليوفنتوس.. "مفاجأة قاسية لباريس"

تاريخ النشر: 23/04/2023
148
منذ سنة
زيدان المدير الفني الجديد ليوفنتوس.. مفاجأة قاسية لباريس

يصر الأسطورة زين الدين زيدان، على عدم توليه تدريب باريس سان جيرمان، الذي يواصل محاولاته للتعاقد معه، لتدريب الفريق، خلفا لكريستوف جالتيير المتوقع إقالته في الفترة المقبلة.

وغادر زيدان تدريب ريال مدريد، بعد نهاية موسم 2020-2021، بدون التتويج بأي لقب، وسط خلافات حادة مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

وتولى كريستوف جالتيير تدريب باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، بعد فشل النادي الباريسي في التعاقد مع زيدان الغير متقنع بفكرة تدريب النادي الباريسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعاني باريس سان جيرمان هذا الموسم، من تراجع حاد على مستوى النتائج، حيث تواصل عقدته الأوروبية، بالخروج من ثمن نهائي دوري الأبطال بالسقوط ذهابا وأيابا ضد بايرن ميونخ (4-0) في مجموع المباراتين.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وربطت الكثير من التقارير في الفترة الماضية بين زيدان والعودة لتدريب ريال مدريد، بداية من الموسم المقبل، حال مغادرة أنشيلوتي لمنصبه، وهو ما تم نفيه، خاصة بعد التأكد من استمرار المدرب الإيطالي.

زيدان مدرب يوفنتوس الجديد: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن زيدان رفض من جديد، الدخول في مجرد المفاوضات مع باريس سان جيرمان، لتعويض كريستوف جالتيير المتوقع إقالته بنهاية الموسم الجاري.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وأوضحت أن زيدان لا يرى نفسه مدربا لباريس سان جيرمان، حيث أن أفكاره لا تتناسب مع مشروع الفريق الفرنسي، وهو رده الصيف الماضي، على النادي الباريسي.

وأشارت إلى أن زيدان يضع في المقام الأول حاليا، العودة للتدريب من بوابة يوفنتوس الإيطالي، الذي دافع من قبل عن قميصه، حيث قد يكون مدرب السيدة العجوز الجديد، حال مغادرة أليجري لمنصبه.

وكان يرغب زيدان الذي يبتعد عن التدريب منذ صيف عام 2021، في تولى الإدارة الفنية للمنتخب الفرنسي، ولكن تم تجديد عقد ديديه ديشامب حتى مونديال 2026.

الجدير بالذكر، أن زيدان قد غادر يوفنتوس لاعبا في يناير من عام 2001 إلى ريال مدريد، في صفقة قياسية وقتها هي الأغلى في التاريخ حينها بـ 48 مليون يورو.

اقرأ أيضا

تعرف على راتب زيدان مع النصر.. شكرا رونالدو

تقارير: برعاية رونالدو.. مورينيو أو زيدان في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن