تعرف على راتب زيدان مع النصر.. "شكرا رونالدو"

تاريخ النشر: 15/04/2023
54249
منذ سنة
تعرف على راتب زيدان مع النصر.. شكرا رونالدو

لا صوت يعلو في الشارع الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مفاوضات مجلس إدارة نادي النصر، مع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

وقررت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، "إقالة" جارسيا؛ بسبب عدم اقتناع نجوم الفريق الأول، بإدارته للمباريات، وتعيين الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب الفئات السنية، بدلًا منه مؤقتًا.

* تطورات مفاوضات نادي النصر مع زين الدين زيدان

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، يلعب دورًا كبيرًا، في مفاوضات النصر، مع زيدان.

طالع أيضًا| "أولى صفقات الهلال".. فهد بن نافل يفاجئ الجماهير رسميا 

ورونالدو تدرب تحت يد المدير الفني الفرنسي، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني؛ حيث رشحه إلى جانب البرتغالي جوزيه مورينيو؛ لتولي أحدهما قيادة العالمي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأسطورة البرتغالية، يجري منذ عدة أيام، اتصالات مع زين الدين زيدان؛ لـ"إقناعه" بتدريب نادي النصر، سواء الآن، أو بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأعلنت صحيفة "سبورت"، عرض إدارة نادي النصر، راتبًا بقيمة 120 مليون يورو "500 مليون ريال سعودي"، على زيدان؛ لمدة موسمين، حتى 30 يونيو 2025.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية محلية، أكدت صباح اليوم السبت، على قطع الإدارة النصراوية، شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع زيدان، الذي سيضم معه متوسط الميدان الفرنسي بول بوجبا، نجم يوفنتوس الإيطالي.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

كارثة.. شكاوى تهدد بـإيقاف نجم الهلال وخسارة نقاط ديربي النصر

سعادة في الهلال قبل مواجهة النصر في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن