ميسي يعود لبرشلونة بسرية و15 حقيبة تثير الجدل.. "ليلة المفاجآت"

تاريخ النشر: 23/04/2023
425
منذ سنة
ميسي يعود لبرشلونة بسرية و15 حقيبة تثير الجدل.. ليلة المفاجآت

عاد في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لمدينة برشلونة في سرية مثيرة للجدل، رفقة عدد من مساعديه، وعائلته.

وتأتي عودة ميسي هذه المرة، لبرشلونة، بعدما قدمت إدارة الناد الكتالوني، عرضها الرسمي بالفعل لاستعادة خدماته، بداية من الموسم المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرغب تشافي هيرنانديز في عودة ليونيل ميسي لبرشلونة من جديد، في ظل رؤيته الفنية الجديدة، والذي سيقود المشروع الرياضي للنادي الكتالوني في الفترة المقبلة.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

وتأتي عودة ميسي المحتملة لبرشلونة، في الوقت الذي شهدت فيه الأيام الماضية، تصريحات متواصلة من لاعبي النادي الكتالوني، التي تطالب ميسي بالعودة للفريق الكتالوني من جديد، خاصة أن الجميع يرحب به في البلاوجرانا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ويحتاج برشلونة ، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

15 حقيبة ودخول من باب سري: 

كشف "جيرارد روميرو" الصحفي المقرب من برشلونة، عن مفاجأة مثيرة، في عودة ميسي هذه المرة للمدينة، خاصة أنه خرج من المطار بسرية كبيرة دون علم أحد.

وأوضح أن ميسي حضر للمدينة رفقة مساعده بيبي كوستا، الذي كان يحمل معه 15 حقيبة سفر، وهو ما يجعل هذه الزيارة غير عادية، والتي قد تكون بمثابة إعادة ليو لأغراض عائلته لمنزله في برشلونة.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وأشار إلى أن ميسي بات قريب من العودة لبرشلونة، أقرب من أي وقت مضى، خاصة مع التواصل المستمر من الإدارة معه في الأيام الماضية.

وكان ميسي قد أعلن في الفترة الماضية، بأنه سيعود للعيش في مدينة برشلونة، خاصة أن عائلته وزجته وأولاده يرغبون في ذلك، وهو ما يؤكد بأنه لديه اتفاق مع إدارة خوان لابورتا على تمثيل النادي الكتالوني من جديد.

الجدير بالذكر، أن عودة ميسي لبرشلونة، ستحقق ما بين 250 إلى 300 مليون يورو سنويا، ما بين قيمة بيع التذاكر، وقمصان الفريق التي تحمل اسمه.

اقرأ أيضا

تسريب خطة برشلونة الكاملة للتعاقد مع ميسي.. موعد العرض ومدته

عودة ميسي إلى برشلونة مؤكدة 100%.. تطورات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن