عودة ميسي إلى برشلونة مؤكدة 100%.. "تطورات مثيرة"

تاريخ النشر: 22/04/2023
622
منذ سنة
عودة ميسي إلى برشلونة مؤكدة 100%.. تطورات مثيرة

يبدو أن رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، وافقت بشكل مبدئي على تسجيل عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، في ظل العودة المتوقعة، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقدم بالفعل برشلونة ، عرضه الرسمي الأول، لاستعادة خدمات النجم ليونيل ميسي، بداية من الموسم المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرغب تشافي هيرنانديز في عودة ليونيل ميسي لبرشلونة من جديد، في ظل رؤيته الفنية الجديدة، والذي سيقود المشروع الرياضي للنادي الكتالوني في الفترة المقبلة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتأتي عودة ميسي المحتملة لبرشلونة، في الوقت الذي شهدت فيه الأيام الماضية، تصريحات متواصلة من لاعبي النادي الكتالوني، التي تطالب ميسي بالعودة للفريق الكتالوني من جديد، خاصة أن الجميع يرحب به في البلاوجرانا.

ويحتاج برشلونة ، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

عودة ميسي مؤكدة: 

وفقا للصحفي الأرجنتيني مارتن أريفالو، المقرب من ميسي فإن عودة ميسي إلى برشلونة حقيقة واقعة، والقضية المالية لن تكون عائقا.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

وفي وقت سابق أكد الصحفي الإسباني روجر سابيراس، أن برشلونة يجب أن يقدم الخطة والميزانية الى رابطة الدوري الإسباني قبل 30 أبريل.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وأوضح سابيراس، أن الليجا بعدها ستحدد سقوف الرواتب لكل النادي.

وأشار الصحفي الإسباني، إلى أن برشلونة بعدها سيعرف الهامش الذي لديه، ويقدم عرضه المادي إلى ميسي.

وعلق خافيير تيباس على عودة ميسي لبرشلونة: "آمل أن يفعل برشلونة ما هو ضروري ومناسب ليتمكن من تسجيله، أنا معجب بميسي، لكننا لن نغير قواعد النظرة المالية لتحقيق ذلك".

الجدير بالذكر، أن عودة ميسي لبرشلونة، ستحقق ما بين 250 إلى 300 مليون يورو سنويا، ما بين قيمة بيع التذاكر، وقمصان الفريق التي تحمل اسمه. 

اقرأ أيضا

هل يرحل ألبا عن برشلونة الموسم المقبل؟.. اللاعب يوضح

رابطة الدوري الإسباني توافق على تسجيل عقد ميسي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن