رونالدو "ينقل" نجم الهلال إلى الاتحاد.. صفقة مفاجئة !

تاريخ النشر: 20/04/2023
4132
منذ سنة
رونالدو ينقل نجم الهلال إلى الاتحاد.. صفقة مفاجئة !

بدأ مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، "التفاوض" مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ لضمه إلى صفوفه، في الميركاتو الصيفي القادم.

والاتحاد لم يستطع تسجيل صفقات جديدة، خلال الميركاتو الشتوي الماضي؛ على خلفية قضية "التفاوض" مع النجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الحالي؛ خلال الفترة المحمية من عقده، مع ناديه السابق النصر.

وحمد الله لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى العميد الاتحادي، بشكل رسمي.

* نجم نادي الهلال في الطريق إلى الاتحاد

وفي هذا السياق.. كشفت تقارير صحفية، عن رغبة إدارة نادي الاتحاد، في التعاقد مع محمد جحفلي، قلب دفاع الهلال، في الميركاتو الصيفي.

طالع أيضًا| الهلال يرفض "ترحيل" رونالدو.. ومفاجأة قانونية تهز النصر في القضية 

وجحفلي البالغ من العمر 33 سنة، يرتبط بعقد مع الزعيم الهلالي، حتى 30 يونيو من عام 2023؛ حيث لم يتلق أي عرض رسمي - حتى الآن -؛ من أجل التجديد.

وأشارت التقارير، إلى أن عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد، يرون أن مدافع الهلال، سيمثل إضافة قوية، لدكة بدلاء الفريق الأول؛ خاصة في ظل النقص العددي الكبير، في الخط الخلفي.

ويعتمد العميد الاتحادي بشكل كلي، على الثنائي أحمد شراحيلي والمصري أحمد حجازي؛ حيث يضطر في حال غياب أحدهما، إلى تغيير مركز الظهيرين حمدان الشمراني وأحمد بامسعود، إلى قلب الدفاع.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

ونال محمد جحفلي، إعجاب الاتحاد؛ بعد مستواه الرائع في ديربي الهلال والنصر الأخير؛ حيث نجح في القضاء على خطورة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بشكل نهائي.

جدير بالذكر أن جحفلي، يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، منذ يناير من عام 2015؛ عندما انتقل إليه قادمًا من الفيصلي.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

تفاصيل مفاجئة.. كواليس أخر 24 ساعة داخل الهلال والنصر قبل الديربي

ثلاثي الهلال والنصر إلى الأهلي بـحكم قضائي.. حقيقة صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن