هل يرحل ألبا عن برشلونة الموسم المقبل؟.. "اللاعب يوضح"

تاريخ النشر: 20/04/2023
53
منذ سنة
هل يرحل ألبا عن برشلونة الموسم المقبل؟.. اللاعب يوضح

كشف الإسباني جوردي ألبا، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، حقيقة رحيله عن النادي الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جوردي ألبا يحصل على 20 مليون يورو كراتب بالإضافة إلى المبالغ المؤجلة له مع الفريق وفقط الإسباني سيرجيو بوسكيتس متوسط ميدان الفريق يحصل على راتب أكبر منه.

وبات ألبا يحصل حاليًا على أدوارًا احتياطية مع برشلونة منذ ظهور بالدي، الذي أصبح أساسيًا في تشكيل البارسا مؤخرًا.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

تصريحات ألبا:

قال ألبا في تصريحات صحفية: "أفكر في أي شيء سوى الاستمرار في اللعب هنا مع برشلونة والاستمرار في الفوز بالألقاب. لا يزال بإمكاني تقديم الكثير".

وتابع: "لا يمكنني التحكم في ما يخرج في الصحافة، لكني أشعر بعاطفة الجماهير. عندما أسير في الشارع أشعر بدعمهم. وأنا أحظى بدعم المدرب وزملائي وأعتقد أن هذا هو الأهم. آمل أن يظل الأمر على هذا النحو حتى آخر يوم لي في برشلونة وأن يتذكروني كلاعب جيد وشخص جيد".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وواصل: "الفريق يقدم موسمًا جيدًا، علينا الاستمرار في هذا المسار بالدوري ، لم يتم حسم أي شيء حتى الآن ولكن الفارق في صالحنا للغاية. سيكون كأسًا مهمًا للغاية للّاعبين، للّاعبين الشباب والمحاربين القدامى. لقد فزنا بالكثير لكننا ما زلنا نريد الفوز بالمزيد من الألقاب لبرشلونة. ستكون فرحة كبيرة للجميع".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وأكمل: "المدرب هو من يقرر من يلعب، عندما يتم اختياري فهذا يعني أنني ألعب بشكل جيد، عندما لا يتم اختياري فأنا أدعم الفريق، إنه شيء مختلف عما اعتدت عليه. ولكن الكل يريد اللعب".

اقرأ أيضا

العرض الرسمي الأول من برشلونة لميسي.. راتب خرافي ونسبة مئوية

كيف سينقذ ميسي برشلونة من الإفلاس بـ 300 مليون يورو؟.. مفاجآت

حمل تطبيق سعودي الآن