العرض الرسمي الأول من برشلونة لميسي.. "راتب خرافي ونسبة مئوية"

تاريخ النشر: 20/04/2023
186
منذ سنة
العرض الرسمي الأول من برشلونة لميسي.. راتب خرافي ونسبة مئوية

قدم بالفعل برشلونة الإسباني، عرضه الرسمي الأول، لاستعادة خدمات النجم ليونيل ميسي، بداية من الموسم المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرغب تشافي هيرنانديز في عودة ليونيل ميسي لبرشلونة من جديد، في ظل رؤيته الفنية الجديدة، والذي سيقود المشروع الرياضي للنادي الكتالوني في الفترة المقبلة.

وتأتي عودة ميسي المحتملة لبرشلونة، في الوقت الذي شهدت فيه الأيام الماضية، تصريحات متواصلة من لاعبي النادي الكتالوني، التي تطالب ميسي بالعودة للفريق الكتالوني من جديد، خاصة أن الجميع يرحب به في البلاوجرانا.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

ويحتاج برشلونة ، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

تفاصيل عرض برشلونة الرسمي لميسي:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة تقدم بالفعل بخطوة رسمية لاستعادة خدمات ميسي، من خلال تقديم عرض رسمي له لاستعادة خدماته بداية من الموسم المقبل.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأوضحت أن برشلونة قدم عرضا لميسي لمدة موسم واحد فقط، مع خيار التجديد لموسم إضافي بحسب اختيار اللاعب وإدارة النادي الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأشارت إلى أن برشلونة قدم عرضا لميسي براتب سنوي قدره 25 مليون يورو، بواقع 13 مليون يورو صافي.

وسيحصل ميسي على باقي راتبه بنسبة مئوية من الدخل المتعلق برعاية الفريق المتعلقة بعودته، بالإضافة لنسبة من عائدات بيع التذاكر، والقمصان الخاصة به.

الجدير بالذكر، أن عودة ميسي لبرشلونة، ستحقق ما بين 250 إلى 300 مليون يورو سنويا، ما بين قيمة بيع التذاكر، وقمصان الفريق التي تحمل اسمه.

اقرأ أيضا

ميسي يعلن عودته لبرشلونة برسالة واتس آب لأصدقائه السابقين

صحف العالم| تجديد عقد بنزيما وعرض برشلونة لميسي وديربي غضب أوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن