نهاية الرحلة.. تشيلسي يطرد جواو فيليكس بعد الفشل في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 20/04/2023
283
منذ سنة
نهاية الرحلة.. تشيلسي يطرد جواو فيليكس بعد الفشل في دوري الأبطال

يتبقى وقت قليل للغاية، على نهاية رحلة النجم البرتغالي جواو فيليكس، مع تشيلسي الإنجليزي، والذي انتقل لصفوفه معارا في يناير الماضي، قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتنتهي إعارة جواو فيليكس مع تشيلسي في نهاية الموسم الجاري، حيث أنه لم يسجل سوى هدفان فقط مع البلوز حتى الآن وسط النتائج المتراجعة للفريق، منذ بداية الموسم.

وكان جواو فيليكس أحد نجوم أتلتيكو مدريد، خاصة أن الروخي بلانكوس تعاقد معهم قبل 3 مواسم قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو.

تاعب كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

وفشل جواو فيليكس في تقديم أي إضافة لتشيلسي، منذ انتقاله لصفوف البلوز في يناير الماضي، خاصة مع النتائج السلبية التي يعاني منها النادي اللندني في الأشهر الأخيرة.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وودع تشيلسي، بمشاركة جواو فيليكس دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي، بالخسارة ذهابا وإيابا ضد ريال مدريد الإسباني بمجموعة المباراتين (4-0).

رحيل جواو فيليكس: 

 كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن إدارة تشيلسي بقيادة تود بويلي، لن تكون قادرة على شراء جواو فيليكس بشكل نهائي، في الصيف المقبل، وسط مغادرة ما بين 7 إلى 9 لاعبين في الميركاتو الصيفي.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن تشيلسي مجبر على تعديل أوراقه المالية، بما يتناسب مع قواعد اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، خاصة أن الإدارة انفقت ما يتجاوز الـ 650 مليون يورو على التعاقدات هذا الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن إدارة تشيلسي حسمت قرارها برحيل جواو فيليكس وعدم شراء عقده مع أتلتيكو مدريد، مع الخطوات الفنية والمالية التي سيتخذها النادي لتصحيح الأوضاع مع بداية الموسم المقبل.

وتبلغ قيمة تفعل بند شراء جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد، 88 مليون جنية إسترليني، وهو ما يمثل أزمة كبرى لإدارة تشيلسي، خاصة مع التأكد من عدم المشاركة أوروبيا الموسم المقبل  في أي مسابقة.

اقرأ أيضا

صورة مسربة توضح سعادة نجم تشيلسي بعد الهزيمة أمام ريال مدريد

صفقة تبادلية تاريخية منتظرة بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن