أول رد من عائلة رونالدو على حركته ضد الهلال.. وتسريبات تهز النصر

تاريخ النشر: 20/04/2023
15625
منذ سنة
أول رد من عائلة رونالدو على حركته ضد الهلال.. وتسريبات تهز النصر

أثار ريكاردو ريجوف، المدير الشخصي للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، الجدل في الشارع الرياضي السعودي؛ بعد ديربي الرياض الكبير أمام الهلال.

وانتشر مقطع فيديو، يظهر رونالدو، وهو يوجه "حركة مشينة" إلى جماهير الهلال، التي رددت اسم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي؛ أثناء خروجه من أرضية ملعب الملك فهد الدولي، الذي احتضن الديربي.

وتضاربت الأنباء؛ بشأن براءة الأسطورة البرتغالية أو إدانته، في حركته المشينة بالديربي.. وسط تأكيدات على إمكانية إيقاف اللاعب أو حتى ترحيله من المملكة العربية السعودية.

* مدير كريستيانو رونالدو الشخصي يثير الجدل في الشارع السعودي

وفي ظل صمت كريستيانو رونالدو.. نشر ريجوف المقرب من عائلة اللاعب والذي دائمًا ما يتحدث باسمه، صورة للأسطورة البرتغالية مع "إيموجي" مثير للجدل، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

ريكاردو ريجوف

وفسرت الجماهير الرياضية، هذه الصورة بأكثر من طريقة؛ حيث ذهب الأغلبية، إلى أنها تأكيد من ريجوف، على تماسك رونالدو وقوته، في وجه الحملة الموجهة ضده؛ بعد ديربي الرياض.

بينما اتجه قطاع آخر، إلى أنها ليس إلا دعم، من مدير الأسطورة البرتغالية الشخصي، إلى اللاعب، في هذه الأوقات العصيبة.

طالع أيضًا| ميسي في الرياض.. وقرار رسمي يقرب الهلال من صفقة القرن التاريخية 

أما بعض الجماهير، زعمت أن الصورة، تأكيد على التسريبات التي خرجت خلال الساعات الماضية، وتشير إلى أن رونالدو، أعطى الضوء الأخضر إلى أعضاء الشرف الذهبيين في النصر، لـ"الإطاحة" برئيس مجلس إدارة النادي مسلي آل معمر، من منصبة.

وحسب أصحاب هذا التفسير.. أكد ريجوف، على انتصار رونالدو، في معركته ضد مجلس إدارة آل معمر؛ خاصة أن اللاعب، يرى أن الفريق الحالي، غير قادر على التتويج بالبطولات.

* مفاجأة في مستقبل مسلي آل معمر مع النصر

ومن ناحيتها.. فجّرت شبكة "عالم النصر"، مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص "مستقبل" آل معمر، في قلعة العالمي.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأعلنت أن آل معمر، اتخذ قرارًا بالفعل، بـ"الرحيل" عن النصر، ولكن.. بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، وليس الآن؛ حيث يشعر بالوحدة داخل النادي.

وشددت على أن رئيس النصر الحالي، ألغى بعض الاجتماعات مع وكلاء أعمال مدربين عالميين؛ وذلك لرغبته في ترك الحرية إلى مجلس الإدارة القادم، في اختيار المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

إعادة ديربي الهلال والنصر.. أزمة جديدة تهز الاتحاد بسبب رونالدو

حركة رونالدو لجماهير الهلال وخنق كويلار.. صحف العالم عن نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن