ميسي في الرياض.. وقرار رسمي يقرب الهلال من صفقة القرن التاريخية

تاريخ النشر: 20/04/2023
8834
منذ سنة
ميسي في الرياض.. وقرار رسمي يقرب الهلال من صفقة القرن التاريخية

يصل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى العاصمة السعودية "الرياض"، يوم الإثنين "1 مايو 2023"، بشكل رسمي.

ووزير السياحة أحمد الخطيب أعلن في وقتٍ سابق، قدوم ميسي إلى المملكة، دون أن يحدد "الموعد الرسمي"؛ وذلك من أجل الترويج إلى السياحة السعودية.

* ليونيل ميسي في الرياض.. ونادي الهلال يترقب

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي والمصور الرياضي فهد المري، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن ميسي سيتواجد في المملكة العربية السعودية؛ لمدة يومين، على هامش الزيارة التاريخية.

وزيارة الأسطورة الأرجنتينية؛ تأتي في وقتٍ يرغب فيه نادي الهلال، في التعاقد مع اللاعب؛ خاصة مع نهاية عقده مع الفريق الباريسي، في 30 يونيو 2023.

اقرأ أيضًا| "لن يتم تحويله للنيابة".. عقوبة رونالدو بعد حركته ضد الهلال 

وخلال الأيام القليلة الماضية.. ابتعدت صفقة ليو عن الزعيم الهلالي، في ظل محاولات نادي برشلونة الإسباني، لاستعادة اللاعب، وترحيب الأسطورة الأرجنتينية نفسه، بهذا الأمر.

* قرار رسمي يعيد الأمل إلى الهلال في صفقة ميسي

ولكن.. خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، أعاد الأمل إلى نادي الهلال مجددًا، في صفقة ليونيل ميسي، من خلال قرار رسمي حاسم.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن تيباس، صعوبة تعاقد نادي برشلونة مع ميسي، في الصيف القادم؛ بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وحسب تيباس، لن تغير الرابطة، قوانين اللعب المالي النظيف؛ من أجل مساعدة برشلونة، على تسجيل ميسي؛ حيث يجب على إدارة النادي الإسباني، تخفيض الرواتب، بشكل كبير؛ لإتمام الصفقة.

وهذا القرار الرسمي من رئيس الرابطة الإسبانية، قد يؤدي إلى عرقلة عودة ليو إلى البرسا، ومساعدة الهلال، على حسم صفقة القرن الكبرى.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

إعادة ديربي الهلال والنصر.. أزمة جديدة تهز الاتحاد بسبب رونالدو

حمد الله يفاجئ الاتحاد بـأول تعليق بعد خسارة النصر أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن