كيميتش يوضح أسباب الإخفاق أمام مانشستر سيتي في الأبطال

تاريخ النشر: 20/04/2023
184
منذ سنة
كيميتش يوضح أسباب الإخفاق أمام مانشستر سيتي في الأبطال

أوضح الألماني جوشوا كيميتش، متوسط ميدان بايرن ميونخ، أسباب إخفاق فريقه في التأهل أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق مانشستر سيتي في التأهل لدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد اطاحته لفريق بايرن ميونخ الألماني.

وجاء هذا التأهل لفريق مانشستر سيتي بعد الفوز ضد بايرن ميونخ بمجموع المباراتين بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبعد انتصار مانشستر سيتي أمام بايرن ميونخ في مباراة الذهاب بثلاثية دون رد، انتهت مباراة الإياب منذ قليل، بالتعادل بهدف لكل فريق.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا  

تصريحات كيميتش عقب تأهل مانشستر سيتي أمام بايرن ميونخ:

قال كيميتش عقب المواجهة: "إنه أمر مزعج حقًا أننا لم نتقدم مع كل الفرص التي صنعناها، لدي فضول لمعرفة كيف كانت ستنتهي المباراة إذا تقدمنا 1-0 في الشوط الأول".

وتابع: "من الصعب قول أننا سنتأهل مع مدرب مختلف، سنستفيد من العمل مع توخيل، الأمر صعب عليه أيضًا، بالنسبة لنا نحن اللاعبين، لم يعد هناك أعذار، نحن في الملعب وعلينا إصلاح كل شيء، أعتقد أن توخيل سيكون بخير".

وأكمل: "أردنا حقًا التقدم بالنتيجة في الشوط الأول، كنا بحاجة إلى التقدم وكانت لدينا فرصنا، كان الأمر مزعجًا جداً لأننا لم نسجل هذا الهدف بنتيجة 1-0".

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت  

ويضرب فريق مانشستر سيتي موعدا ناريا في دور النصف نهائي أمام فريق ريال مدريد الإسباني، لتكرار موقعة الموسم الماضي مرة أخرى.

وكان قد تأهل ريال مدريد في الموسم الماضي على حساب مانشستر سيتي من دور النصف نهائي بعد الفوز ضده بمجموع المباراتين، بنتيجة 6/5.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يتسلح بلغة الأرقام لتحقيق المستحيل أمام مانشستر سيتي

ضربة قاضية من سيتي لريال مدريد بعقد أسطوري لهالاند.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن