كارثة كبرى قد تقصي ريال مدريد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 19/04/2023
388
منذ سنة
كارثة كبرى قد تقصي ريال مدريد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تعرض النمساوي ديفيد ألابا مدافع ريال مدريد لإصابة قوية جديدة، خلال مواجهة تشيلسي الإنجليزي بالأمس، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتخطى ريال مدريد بالأمس، عقبة تشيلسي الإنجليزي بتكرار الفوز عليه إيابا بهدفين دون مقابل، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وينتظر ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال المتأهل الليلة من مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، علمان بأن السيتزين قد انتصر ذهابا بثلاثية نظيفة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض ألابا لبعض الإنزعاجات في قدمه بالأمس، وسط شكوك حول طبيعة إصابته، خاصة أنه عاد منذ فترة قليلة، من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ليفربول في شهر فبراير الماضي.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

نتيجة إصابة ألابا: 

كشفت تقارير إسبانية، أن الطاقم الطبي لريال مدريد لديه مخاوف، من إصابة ديفيد ألابا في أوتار الركبة، وهو ما يعني غيابه عن لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتأتي إصابة ألابا في الوقت، الذي تأكد فيه غيابه البرازيلي جابريل ميليتاو بداعي الإيقاف لحصوله على بطاقة صفراء في لقاء تشيلسي بالأمس، وهو ما يعني أزمة دفاعية للفريق الملكي على مستوى قلب الدفاع.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع، أن يلتقي ريال مدريد مع مانشستر سيتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أحد يومي التاسع أو العاشر من مايو المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويستعد ريال مدريد يوم السبت المقبل، لمواجهة ضيفه سيلتا فيجو على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 30 من الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

ضربة قاضية من سيتي لريال مدريد بعقد أسطوري لهالاند.. تفاصيل مثيرة

نجم ريال مدريد يكشف سر احتفاله على طريقة رونالدو أمام تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن