بعد كارثته أمام الهلال.. دليل يثبت: نجم النصر مشجع متعصب للاتحاد

تاريخ النشر: 19/04/2023
7458
منذ سنة
بعد كارثته أمام الهلال.. دليل يثبت: نجم النصر مشجع متعصب للاتحاد

حمّلت جماهير النصر وعدد من الإعلاميين المقربين من النادي، أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، مسؤولية الخسارة أمام الهلال، في ديربي الرياض الكبير.

وخسر النصر (0-2) أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في المباراة المقدمة من الجولة 25، بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وبهذه النتيجة.. تجمّد العالمي، عند النقطة 53 نقطة، في المركز الثاني "مؤقتًا" بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، وبفارق 3 نقاط عن نادي الاتحاد، صاحب الصدارة، والذي لعب لقاءًا أقل.

* نجم نادي النصر "مشجع متعصب للاتحاد"

وصنف النصراويون، مدافعهم الدولي عبدالإله العمري، كـ"أسوأ" لاعب في ديربي الرياض أمام الهلال؛ خاصة بعد تسببه في ركلة جزاء، خلال الشوط الأول.

طالع أيضًا| النصر يتعرض لـ"أكبر ظلم" أمام الهلال.. محلل تحكيمي يفجرها 

ونشر عشاق النصر، صور قديمه للعمري، وهو يرتدي شعار نادي الاتحاد، ويتواجد في المدرجات؛ لمساندة الفريق الأول لكرة القدم بقلعة العميد.

عبدالإله العمري

عبدالإله العمري

ومن ناحيته.. ألمح الإعلامي الرياضي أحمد آل مفرح، إلى رغبة مدافع النصر الدولي، في الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وكتب آل مفرح عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عبدالإله العمري تفكيره بجدة.. ويبي يعيد فيها".

عبدالإله العمري 2

وتفاعلت جماهير النصر، مع هذه التغريدة المثيرة؛ حيث طالب قطاع كبير منهم، بـ"بيع" عقد العمري، إلى العميد الاتحادي؛ خاصة بعد الكوارث التي يرتكبها في مباريات الفريق الأخيرة؛ حسب وصفهم.    

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن العمري، البالغ من العمر 26 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حتى 30 يونيو من عام 2024؛ حيث يدخل الفترة الحرة، بعد 8 أشهر تقريبًا.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

التحكيم كلمة السر في قمة الهلال والنصر..هل يمر الديربي دون أزمات؟

الهداف رونالدو يقلق النصر في 90 دقيقة أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن