نجم ريال مدريد يتهم زميله بالسرقة.. تصريح مفاجئ

تاريخ النشر: 19/04/2023
158
منذ سنة
نجم ريال مدريد يتهم زميله بالسرقة.. تصريح مفاجئ

أطلق البرازيلي رودريجو جوس، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، تصريحات نارية عقب تأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي بمنافسات دوري أبطال أوروبا، بعد تكرر فوزه على تشيلسي الإنجليزي.

وكرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، فوزه على تشيلسي الإنجليزي، بنتيجة (2-0)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وانتصر ذهابا في ملعب سانتياجو برنابيو بهدفين دون رد، ريال مدريد على تشيلسي، والذي يعاني في الفترة الحالية من تراجع حاد في النتائج.

وخسر تشيلسي 4 مباريات تحت قيادة لامبارد، منذ العودة لتدريب البلوز في الفترة الأخيرة، ضد استون فيلا (2-0)، برايتون (2-1)، وأخيرا ريال مدريد (2-0) ذهابا وإيابا.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

تصريحات رودريجو:

قال روديجو عقب المواجهة: "عدم الحصول على جائزة رجل المباراة ضد تشيلسي الليلة وحصول فالفيردي عليها؟ أعتقد أنني كنت أستحقها، نحن نحترم بعضنا بالطبع".

وتابع: "في الشوط الأول كانوا سيتمكنوا من التسجيل لكن كورتوا أنقذنا مرة أخرى وبعد ذلك أنا سعيد بتسجيل الهدفين. إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا، في أفضل فريق في العالم. لدينا التزام للوصول إلى نصف النهائي أو النهائي، إنه دائمًا في رؤوسنا. آمل أن نستمر على هذا النحو".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وواصل: "مستواك فى دوري الأبطال؟ لا يمكنني شرح ما يحدث لي في هذه المسابقة، إنها خاصة جدًا، يمكنني دائمًا أن أفعل شيئًا لمساعدة فريقي. آمل أن أستمر على هذا النحو وأن أقدم المزيد من التمريرات والأهداف للفوز بدوري الأبطال".

تابع كل مباريات اليوم عبر "سعودي سبورت"

وأكمل: "مواجهة هالاند وغياب ميليتاو فى دور الذهاب؟ لدينا لاعبون جيدون آخرون يمكنهم المشاركة، لا نعرف ما إذا كانت المباراة ستكون ضد السيتي. لن تكون قادرًا على الاختيار وعلينا أن نكون مستعدين للجميع".

اقرأ أيضا

الريال يكرر فوزه على تشيلسي.. وميلان يتخطي عقبة نابولي في الأبطال

رسالة أخيرة من لامبارد لنجوم تشيلسي قبل مواجهة ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن