رونالدو يفشل مع النصر في اختباره الأول ضد الهلال.. نحس وأداء صادم

تاريخ النشر: 19/04/2023
1733
منذ سنة
رونالدو يفشل مع النصر في اختباره الأول ضد الهلال.. نحس وأداء صادم

مرة أخرى.. فشل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في هزّ شباك الأندية السعودية الكبرى؛ وذلك في سقوط فريقه النصر أمام الهلال، مساء الثلاثاء.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر (0-2) أمام الهلال، في المباراة المقدمة من الجولة 25، بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وبهذه النتيجة.. تجمد العالمي عند النقطة 53، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، وبفارق 4 نقاط عن الزعيم "الرابع".

* أرقام كريستيانو رونالدو في ديربي الهلال والنصر

ولعب رونالدو، الـ90 دقيقة كاملة في ديربي النصر والهلال؛ حيث لم يستطع تسجيل أو تقديم أي أسيست لزملائه، كما لم يصنع أي فرصة خطيرة.

طالع أيضًا| بعد كارثته أمام الهلال.. دليل يثبت: نجم النصر مشجع متعصب للاتحاد 

وعندما سجل الأسطورة البرتغالية في الشباك الهلالية، تم إلغاء هدفه بـ"حجة التسلل".. كما حصل اللاعب، على ركلة جزاء، تم إلغاءها أيضًا؛ بعد العودة إلى تقنية الفيديو "فار".

ولم يقم كريستيانو رونالدو، يأي مراوغة في المباراة، مكتفيًا بتسديد 4 كرات، جميعهم كانوا خارج الخشبات الثلاث، مع تحصله على كارت أصفر.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

ونجح رونالدو، في 6 من أصل 7 التحامات شارك فيها، ضد نجوم نادي الهلال؛ ليحصل على تقييم إجمالي "6.9".

جدير بالذكر أن كريستيانو، كان قريبًا للغاية من ارتداء قميص نادي الهلال، قبل الانتقال إلى النصر، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023"، لولا حرمان الزعيم، من التعاقدات.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

حمل تطبيق سعودي الآن