أنشيلوتي يعلق على غياب ميليتاو في نصف النهائي..ويكشف سبب فوز ريال

تاريخ النشر: 19/04/2023
116
منذ سنة
أنشيلوتي يعلق على غياب ميليتاو في نصف النهائي..ويكشف سبب فوز ريال

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على غياب لاعبه البرازيلي ايدير ميليتاو، عن مواجهة الدور نصف النهائي.

ويغيب الدولي البرازيلي إيدير ميليتاو عن لقاء ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وكرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، فوزه على تشيلسي الإنجليزي، بنتيجة (2-0)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وانتصر ذهابا في ملعب سانتياجو برنابيو بهدفين دون رد، ريال مدريد على تشيلسي، والذي يعاني في الفترة الحالية من تراجع حاد في النتائج.

وخسر تشيلسي 4 مباريات تحت قيادة لامبارد، منذ العودة لتدريب البلوز في الفترة الأخيرة، ضد استون فيلا (2-0)، برايتون (2-1)، وأخيرا ريال مدريد (2-0) ذهابا وإيابا.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

تصريحات أنشيلوتي عقب مواجهة ريال مدريد وتشيلسي:

قال أنشيلوتي: "غياب ميليتاو عن مباراة ذهاب نصف النهائي؟ أشعر بالقلق قليلاً لأنه لاعب مهم لدينا ولعب مباراة رائعة. سنفتقده في مباراة الذهاب، لكن آمل أن يتعافى ألابا فى الوقت المناسب. كان يعاني من مشاكل في أوتار الركبة، ولم يستطع الاستمرار خلال المباراة. كريم قد تعرض لضربة".

وتابع: "كورتوا؟ هو لاعب مهم جدًا لأنهم كانوا متقدمين ويهاجمون بإستمرار. لقد عملنا بشكل أفضل وكان لدينا مساحة لتسجيل الأهداف. عليك أن تعاني في مثل هذه المباريات. لعبنا بمستوى جيد، وكان الدفاع صلبًا. كانت مباراة جيدة واستحقينا الفوز والتأهل، نحن سعداء للغاية".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وواصل: "مواجهة ميلان في النهائي؟ لا أعرف، أنا سعيد لميلان لأنهم وصلوا إلى نصف النهائي بعد فترة طويلة ولكن حزينًا بعض الشيء على نابولي لأنني أحبهم كذلك".

تابع كل مباريات اليوم عبر "سعودي سبورت"

وأكمل: " نحن نصنع الفارق عندما يكون هناك التزام دفاعي جماعي، إنه الأساس لإظهار الجودة التي لدينا. تلقينا هدفين في الدقائق العشر الأولى ضد ليفربول لكننا أصبحنا أقوياء جداً منذ ذلك الحين".

اقرأ أيضا

الريال يكرر فوزه على تشيلسي.. وميلان يتخطي عقبة نابولي في الأبطال

تشيلسي ضد ريال مدريد.. مفاجأة لامبارد وبنزيما يقود الفريق الملكي 

حمل تطبيق سعودي الآن