لامبارد: الحكم ساهم في فوز ريال مدريد وتشيلسي قدم مواجهة ممتازة

تاريخ النشر: 19/04/2023
122
منذ سنة
لامبارد: الحكم ساهم في فوز ريال مدريد وتشيلسي قدم مواجهة ممتازة

أكد الإنجليزي فرانك لامبارد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، أن حكم المواجهة أثر في نتيجة المباراة أمام ريال مدريد، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، فوزه على تشيلسي الإنجليزي، بنتيجة (2-0)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وانتصر ذهابا في ملعب سانتياجو برنابيو بهدفين دون رد، ريال مدريد على تشيلسي، والذي يعاني في الفترة الحالية من تراجع حاد في النتائج.

وخسر تشيلسي 4 مباريات تحت قيادة لامبارد، منذ العودة لتدريب البلوز في الفترة الأخيرة، ضد استون فيلا (2-0)، برايتون (2-1)، وأخيرا ريال مدريد (2-0) ذهابا وإيابا.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

تصريحات لامبارد:

قال لامبارد عقب المواجهة: "يمكنني الشكوى من أداء اللاعبين، لقد كان أداءً جيدًا، أدائنا اليومهذ يظهر أن لدينا تقدمًا وبإمكاننا التقدم في المستقبل، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو النتيجة وبدون التسجيل لم نتمكن من تحقيق النتيجة."

وتابع: "اللعب لتشيلسي ليس هدية، عليك أن تكسبها. يجب أن تكون هذه هي القاعدة دائمًا، يجب أن يكون لديهم الحافز لتقديم كل ما لديهم [اللاعبين]، فأنت تلعب لصالح تشيلسي، يتعين على اللاعبين احترام النادي، وهم يفعلون ذلك، أريد أن أرى ذلك في أدائهم حتى نهاية الموسم."

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وواصل: "دقيقتان في الشوط الأول لم تكن كافية بالنسبة لي. لقطة ميليتاو بالنسبة لي بطاقة صفراء ثانية. لن أقول ما أعتقده حقًا. تلك البطاقة في الثلث الأخير هي بطاقة صفراء ثانية، مما يعني حمراء، مما يعني 30 دقيقة سيلعبون بعشرة."

تابع كل مباريات اليوم عبر "سعودي سبورت"

وأكمل: "أمامنا يوم عطلة غدًا، والعودة إلى العمل سيكون يوم الخميس للاستعداد لبرينتفورد. هذا النادي سوف يعود. أعتقد أن المشجعين قدّروا الأداء اليوم وعلينا التمسك بذلك والعودة مرة أخرى العام المُقبل."

اقرأ أيضا

تشيلسي ضد ريال مدريد.. مفاجأة لامبارد وبنزيما يقود الفريق الملكي 

نتيجة مباراة تشيلسي وريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن