صدمة.. غياب نجم الهلال عن الديربي ونهائي آسيا

تاريخ النشر: 18/04/2023
4652
منذ سنة
صدمة.. غياب نجم الهلال عن الديربي ونهائي آسيا

أعلن نادي الهلال، بشكل رسمي، عن نتيجة الفحوصات الطبية لنجم الفريق الأول لكرة القدم،وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي يستمر لمدة ثلاثة أسابيع قادمة، ليتأكد غيابه عن ديربي الرياض أمام النصر، وكلاسيكو المملكة ضد الاتحاد، ونهائي دوري أبطال آسيا.

يستضيف فريق الهلال، نظيره النصر، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في تمام العاشرة مساء اليوم "الثلاثاء" بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وأوضح الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الفحوصات الطبية التي أجراها حارس المرمى محمد العويس أثبتت إصابته في أربطة الكتف، وذلك بعد تعرضه لإصابة في مران الفريق. 

وأكد نادي الهلال، أن العويس سيحتاج لبرنامج علاجي وتأهيلي يستمر لمدة ثلاثة أسابيع، ليتأكد غيابه عن ديربي الرياض الكبير أمام النصر وكلاسيكو المملكة ضد الاتحاد على بطولة كأس الملك، كما سيغيب عن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وبعد مواجهة النصر مساء اليوم الثلاثاء، يلعب الهلال أمام فريق الاتحاد يوم الأحد المقبل بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وبعدها الزعيم على موعد مع أوراوا ريدز الياباني في نهائي آسيا 2022، وستكون مباراة الذهاب على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في 29 إبريل الجاري، بينما تقام مباراة العودة على ملعب سايتاما باليابان في 6 مايو المقبل.

اقرأ أيضا

رونالدو والديربي 35.. الفوز على الهلال هدية البرتغالي للنصر

ميركاتو الهلال .. تطورات خطيرة في صفقات الزعيم و4 صفقات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن