ميركاتو الهلال.. إسدال الستار على صفقتي ثنائي ريال مدريد وتشيلسي

تاريخ النشر: 17/04/2023
1850
منذ سنة
ميركاتو الهلال.. إسدال الستار على صفقتي ثنائي ريال مدريد وتشيلسي

يترقب عشاق نادي الهلال، صفقات الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2023-2024؛ بعد انتهاء عقوبة الحرمان من التعاقدات، بشكل رسمي.

والهلال لم يستطع تسجيل صفقات جديدة، في صيف 2022 ويناير 2023؛ على خلفية قضية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه مع الغريم نادي النصر.

* حقيقة انتقال توني كروس وروميلو لوكاكو إلى نادي الهلال

وفي هذا السياق.. فشل الهلال رسميًا، في التعاقد مع النجم الألماني الكبير توني كروس، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني.

طالع أيضًا| انتهت يا النصر.. خالد بن فهد يفاجئ الجماهير بـ"القرار المنتظر" ! 

وأعلن الإعلامي الرياضي ماريو كورتيجانا، توصل كروس، إلى اتفاق مع الإدارة المدريدية؛ لتجديد عقده، لمدة موسم رياضي آخر، حتى 30 يونيو 2024.

وعلى جانب آخر.. بات نادي الهلال، مرشحًا قويًا للغاية؛ للتعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، في الميركاتو الصيفي القادم.

ولوكاكو البالغ من العمر 29 سنة، يلعب في صفوف إنتر ميلان الإيطالي، في الموسم الرياضي الحالي، على سبيل الإعارة، من نادي تشيلسي الإنجليزي.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قرر نادي إنتر ميلان، عدم تفعيل بند شراء لوكاكو، في الصيف القادم؛ كما يرفض تشيلسي، عودة اللاعب.

ومع هذه التطورات.. أكدت شبكة "ميركاتو دورينا"، على أن لوكاكو، أحد أقوى الخيارات؛ لتعزيز مركز قلب الهجوم في نادي الهلال، إلى جانب الإيراني مهدي طارمي.

جدير بالذكر أن الإدارة الهلالية، عرضت راتب 112 مليون ريال سعودي، على طارمي، الذي ينشط حاليًا في صفوف نادي بورتو البرتغالي؛ في عقد لمدة 3 سنوات

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

الموسم الأسهل.. عايد الرشيدي يحذر النصر من السقوط أمام الهلال

الهلال يقترب من الإعلان عن الصفقة الأولى بـ112 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن