حقيقة رئاسة الهلال.. التمياط يحسم الجدل بـ"قرار تاريخي"

تاريخ النشر: 17/04/2023
12277
منذ سنة
حقيقة رئاسة الهلال.. التمياط يحسم الجدل بـقرار تاريخي

حسم نواف التمياط، أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الجدل بشأن توليه "رئاسة" مجلس إدارة النادي، خلفًا لـ"فهد بن نافل".

وتولى بن نافل رئاسة الهلال، في صيف 2019، ولمدة 4 سنوات كاملة؛ حقق خلالها 7 بطولات رسمية، بالإضافة إلى كأس سوبر لوسيل "الودية"، حتى الآن.

* حقيقة ترشح نواف التمياط لـ"رئاسة" نادي الهلال

وفي هذا السياق.. نفى الإعلامي الرياضي سيف السيف، المقرب من البيت الهلالي، ترشح التمياط؛ لرئاسة مجلس إدارة الهلال، مثلما تردد في وسائل الإعلام، خلال الساعات الماضية.

اقرأ أيضًا| انتهت يا النصر.. خالد بن فهد يفاجئ الجماهير بـ"القرار المنتظر" ! 

وأكد السيف عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن نواف التمياط؛ لديه ثقة كبيرة في فهد بن نافل، ويؤيد استمراره على رأس مجلس إدارة الزعيم الهلالي.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن مواقف التمياط؛ مطابقة لرأي جميع الهلاليين، الذين يرغبون في استمرار بن نافل؛ لمدة 4 سنواتٍ أخرى، حتى يونيو 2027.

* مسيرة نواف التمياط الكروية والإدارية

ويعد نواف التمياط، أحد أساطير كرة القدم في نادي الهلال ومنتخب السعودية؛ حيث لعب في صفوف الزعيم، خلال الفترة بين 1995 و2008، كما مثّل الأخضر بين 1998 و2006، وتوّج بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وتوّج التمياط، مع الهلال، بلقب الدوري السعودي 5 مرات، وكأس ولي العهد 3 مرات، وبطولة الأندية الآسيوية 2000، وكأس الكؤوس والسوبر الآسيوية في 1997 و2000، كما حصل على كأس الأندية العربية أبطال الدوري 1996 والأندية العربية أبطال الكؤوس 2000، وكأس الأندية الخليجية 1998 وكأس النخبة العربية 2001.

وعلى المستوى الإداري.. تولى التمياط، منصب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، في 2017، كما تم تكليفه برئاسة الاتحاد السعودي بشكل مؤقت، بعد استقالة عادل عزت من منصبه، في 2018.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

الهلال يستعين بخطة الاتحاد لإسقاط النصر ..إيقاف الثنائي المرعب

الهلال يقترب من الإعلان عن الصفقة الأولى بـ112 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن