جوارديولا يحذر نجوم سيتي من "قنبلة" ساديو ماني أمام بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 17/04/2023
122
منذ سنة
جوارديولا يحذر نجوم سيتي من قنبلة ساديو ماني أمام  بايرن ميونخ

حذر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، لاعبي فريقه من تأثير أزمة السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ، بشكل إيجابي على الفريق البافاري.

ويستعد بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل، لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، على ملعب أليانز أرينا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر سيتي قد انتصر ذهابا في ملعب الاتحاد بثلاثية دون مقابل، حيث يحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدفين للتأهل لنصف النهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وفي المقابل، سيكون بايرن ميونخ مجبرا على الانتصار بفارق 4 أهداف، من آجل العبور لنصف النهائي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت   

تأثير أزمة ساديو ماني: 

وقال جوارديولا تعليقا على مواجهة بايرن ميونخ: "أريد تشكيل فريقًا من أجل محاولة الفوز، فلا يمكننا الذهاب إلى هناك والتراخي لإنني أعرف بالضبط البيئة الموجودة في ميونخ".

وأضاف: "نحنُ بحاجة إلى الكثير من الطاقة، وأن نكون حاضرين ذهنيًا وإلا سوف نعاني كثيرا في ملعبهم".

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

وأوضح تعليقا على أزمة ساديو ماني ومدى تأثيرها على لقاء العودة: "بالتأكيد ذلك قد يجعلهم أكثر خطورة، أحيانا تكون بحاجة إلى ذلك الخلاف، لجعل الفريق متحدًا".

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

ونشب خلاف كبير بين ساديو ماني وليروي ساني بعد لقاء مانشستر سيتي الماضي، وتشاجر كلاهما على أرض الملعب بعد صافرة النهاية حيث اشتكى ماني من طريقة تحدث ساني معه على أرض الملعب.

وهاجم النجم السنغالي زميله ساني، حيث لكمه بقوة في وجهه، وهو ما أثار غضب إدارة بايرن ميونخ التي قررت إيقافه عن لقاء الفريق الأخير في الدوري الألماني ضد هوفينهايم.

اقرأ أيضا

بعد تدخل ساني.. بايرن ميونخ يقترب من تخفيف عقوبة ماني

توخيل يدافع عن ماني بعد قرار إيقافه من بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن