"صدمة غير متوقعة".. بايرن ميونخ يعرض ساديو ماني للبيع

تاريخ النشر: 16/04/2023
184
منذ سنة
صدمة غير متوقعة.. بايرن ميونخ يعرض ساديو ماني للبيع

يبدو أن مسيرة السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ الألماني، اقتربت بشكل سريع على النهاية، خاصة بعد أزمة تعديه بالضرب على زميله ليروي ساني عقب لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكانت إدارة بايرن ميونخ، قد أصدرت قرارا رسميا، بإيقاف السنغالي ساديو ماني عن المشاركة مع الفريق البافاري بشكل مؤقت، في لقاء هوفنهايم في الجولة 28 من الدوري الألماني.

ويستعد بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل، لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وخسر بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين الأسبوع الماضي على ملعب الاتحاد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ونشب خلاف كبير بين ساديو ماني وليروي ساني بعد اللقاء، وتشاجر كلاهما على أرض الملعب بعد صافرة النهاية حيث اشتكى ماني من طريقة تحدث ساني معه على أرض الملعب.

رحيل ساديو ماني عن بايرن ميونخ: 

كشف الصحفي الموثوق "فلوران بلتنبيرج" في شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ غرمت ساديو ماني بعيدا عن إيقافه مبلغ 300 ألف يورو.

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

وأوضح أن إدارة بايرن ميونخ بقيادة أوليفر كان، باتت ترى بأن التعاقد مع ساديو ماني منذ البداية كانت بمثابة خطأ كبير، ويجب تصحيحه، في الصيف المقبل.

تابع كل أخبار الدوري الألماني عبر "سعودي سبورت"

وأشار إلى أن بايرن ميونخ بات لا يرغب في استمرار ساديو ماني، حيث سيحاول النادي تسويقه في الميركاتو الصيفي.

الجدير بالذكر، أن ساديو ماني انتقل لبايرن ميونخ في الصيف الماضي، قادما من ليفربول الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو.

اقرأ أيضا

صورة مرعبة.. ماذا فعل ماني بساني عقب مواجهة بايرن وسيتي

رسميا.. بايرن ميونخ يعلن مدة إيقاف ماني بعد أحداث مواجهة السيتي

حمل تطبيق سعودي الآن