القيمة السوقية للديربي| رونالدو يمنح النصر "تفوق كاسح" على الهلال

تاريخ النشر: 17/04/2023
757
منذ سنة
القيمة السوقية للديربي| رونالدو يمنح النصر تفوق كاسح على الهلال

يترقب عشاق الكرة السعودية، مباراة الديربي بين الهلال والنصر، والمقررة في العاشرة مساء الغد "الثلاثاء"، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر، وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 23 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ56 نقطة، بينما يأتي الهلال في المركز الرابع، برصيد 46 نقطة من 24 مباراة.

القيمة السوقية للهلال والنصر

وبالنظر إلى القيمة السوقية لقطبي ديربي الغد، فإن النصر يتفوق باكتساح على الهلال، حيث تبلغ قيمة لاعبي النصر إجمالًا 80.75 مليون يورو، بينما تبلغ قيمة الهلال 39.65 مليون يورو.

وشهدت القيمة السوقية للنصر قفزة عن الموسم الماضي، حيث كانت تبلغ قيمة لاعبيه 58.28 مليون يورو، خاصة بعدما تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، الذي تبلغ قيمته السوقية 20 مليون يورو.

ويعد البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي مدد عقده مع النصر حتى 2026، ثاني أغلى اللاعبين في صفوف العالمي، حيث تبلغ قيمته 14 مليون يورو، بينما يأتي الأرجنتيني بيتي مارتينيز في المركز الثالث بـ9 ملايين يورو.

أما عن الهلال، فإن الفريق شهدت انخفاضًا في القيمة السوقية عن الموسم الماضي، حيث كانت تبلغ قيمته 62.38 مليون يورو، وذلك بعد حرمان الهلال من القيد لفترتي تسجيل، فيما يعد البرازيلي ميشايل ديلجادو هو أغلى لاعبي الفريق، حيث تبلغ قيمته السوقية 8.5 ملايين يورو.

ويأتي الكولومبي جوستافو كويلار في المركز الثاني بين أغلى لاعبي الهلال، بالتساوي مع المالي موسى ماريجا، بقيمة 5 ملايين يورو.

يذكر أن مباراة الدور الأول، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين النصر والهلال بنتيجة (2-2)، على ملعب مرسول بارك.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مدرب النصر الجديد.. رونالدو يختار وآل معمر يرد بـأسماء مفاجئة

أخبار نادي الهلال| الصفقة الأولى.. إيقاف ماريجا ومفاجأة البليهي

حمل تطبيق سعودي الآن