أخبار نادي النصر| رد وكيل جارسيا على أزمة اللاعبين وعرض زيدان

تاريخ النشر: 14/04/2023
1221
منذ سنة
أخبار نادي النصر| رد وكيل جارسيا على أزمة اللاعبين وعرض زيدان

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي النصر، اليوم "الجمعة"، وسط الكثير من الأحداث، تزامنًا مع مشاركة الفريق، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، في موسم 2022-2023.

وتعادل النصر مع نظيره الفيحاء دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الأحد، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر المركز الثاني في الدوري السعودي، برصيد 53 نقطة من 23 مباراة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد "المتصدر"، موقعًا على 16 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمتين.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي النصر، خلال 24 ساعة..

- تقدمت إدارة نادي النصر، بطلب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإسناد مباراة الفريق أمام الوحدة، في نصف نهائي كأس الملك، طاقم حكام أجنبي. 

- نقلت شبكة "CBS"، عن مصادر من داخل نادي النصر، تأكيدها على تقديم الإدارة، عرضًا إلى المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان؛ لقيادة الفريق الأول رسميًا.

- نفى باسكال بوايسو، وكيل أعمال الفرنسي رودي جارسيا، في تصريحات صحفية، كافة الأخبار المتداولة؛ بشأن "إهانة" جارسيا، لنجوم نادي النصر، مؤكدًا على أن علاقة المدرب مع اللاعبين، كانت جيدة للغاية.

- أعلن الإعلامي الرياضي خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة "ماركا"، حسم الإدارة النصراوية، صفقة التعاقد مع سيرجيو راموس، وكشف عن تفضيل المدافع الإسباني الكبير، عرض النصر على نادي الهلال؛ بسبب صداقته القوية مع رونالدو.

حمل تطبيق سعودي الآن