الهلال يستعين بخطة الاتحاد لإسقاط النصر .."إيقاف الثنائي المرعب"

تاريخ النشر: 17/04/2023
2006
منذ سنة
الهلال يستعين بخطة الاتحاد لإسقاط النصر ..إيقاف الثنائي المرعب

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية إلى ستاد الملك فهد الدولي، غدا الثلاثاء، خلال مواجهة الهلال والنصر، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي.

ويستضيف نادي الهلال غريمه التقليدي النصر، غدٍ الثلاثاء، على ستاد الملك فهد الدولي، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة 25 من دوري روشن السعودي.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

ويحتل نادي النصر المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة، بينما يأتي الهلال في المركز الرابع بـ 46 نقطة.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز النقاط الفنية التي سيعتمد عليها رامون دياز المدير الفني للهلال خلال مواجهة النصر..

- خطة الاتحاد في إسقاط النصر

من المنتظر أن يلجأ الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لخطة نادي الاتحاد التي اعتمد عليها خلال مواجهته لنادي النصر، بكأس السوبر السعودي، ودوري روشن السعودي.

وتمكن الاتحاد من الفوز على النصر في مواجهتين الأولى كانت في السوبر الدور قبل النهائي من كأس السوبر السعودي، والثانية كانت في دوري روشن السعودي.

الاتحاد تمكن في شل قدرات النصر الهجومية بفضل الاتزان الدفاعي الذي ظهر به الفريق خلال المواجهات السابقة، الأمر الذي جعل هجوم النصر يعاني بشكل كبير في المباراة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

- إيقاف خطورة رونالدو

يعد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، أحد أهم الأوراق في كتيبة العالمي، حيث يعتمد الفريق عليه بشكل كبير جدا في عملية البناء الهجومي للفريق في المباريات الماضية.

التركيز على رونالدو من جانب مدافعي الهلال سيضعف قوة النصر الهجومية بشكل كبير، وهو الأمر الذي سينتهجه رامون دياز في مباراة الغد، من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

مراقبة رونالدو اللصيقة تجبره دائما على الهروب إلى منطقة وسط الملعب، وهو الأمر الذي يرغب فيه دياز من أجل إبعاده عن منطقة الجزاء.

- مهام إضافية لكويلار

يدرس دياز الاعتماد على جوستافو كويلار في منطقة وسط الملعب الدفاعي، وبالأخص مراقبة البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم النصر، والذي يعد أحد أقوى العناصر في صفوف العالمي هذا الموسم.

تاليسكا يقوم بدور المهاجم الوهمي خلف رونالدو، حيث يعتمد دائمًا على الانطلاق من الخلف للأمام وهو الأمر الذي يسهل مهمته بشكل كبير في تسجيل الأهداف.

دياز يبحث عن إيقاف تاليسكا، من خلال مراقبة لصيقة من كويلار طوال أحداث المباراة، من أجل ضعف خطورته على المرمى.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا    

اقرأ أيضا

لو خسر الهلال ولو سقط النصر.. سيناريوهات كارثية بطريق القطبين

غياب نجم الهلال وعودة نصراوية مفاجئة .. قلب الموازين

حمل تطبيق سعودي الآن