غياب نجم الهلال وعودة نصراوية مفاجئة .. "قلب الموازين"

تاريخ النشر: 17/04/2023
2022
منذ سنة
غياب نجم الهلال وعودة نصراوية مفاجئة .. قلب الموازين

في مواجهة من العيار الثقيل، يلتقي فريقا الهلال والنصر، في العاشرة مساء الغد "الثلاثاء"، على ملعب الملك فهد الدولي، في قمة الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر، وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 53 نقطة من 23 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ56 نقطة، بينما يأتي الهلال في المركز الرابع، برصيد 46 نقطة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن عبد الإله العمري، مدافع النصر، عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد خضوعه لجلسة علاجية مكثفة داخل عيادة النادي لمدة ساعة، من أجل اللحاق بمباراة الديربي أمام الهلال، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ.

وقرر الجهاز الطبي للنصر، منح الضوء الأخضر لمشاركة العمري في التدريبات الجماعية، بعد حضوره مبكرًا لعيادة النادي، من أجل تلقي العلاج، ومن ثم إبلاغه بطلب المشاركة في المران، ومغادرته حال الشعور بالإصابة.

واستطاع العمري أن يشارك في التدريبات الجماعية كاملة دون المعاناة من آلام في الفخذ، ليصبح قريبًا من دعم صفوف النصر في مباراة الديربي، في انتظار موافقة المدير الفني دينكو ايليتشيتش.

ومن ناحية أخرى، شهدت التدريبات الجماعية للهلال، غياب علي البليهي، الذي كان يعاني من إصابة تعرض لها في مباراة الفيحاء دوريًا، ليصبح عمليًا خارج حسابات الجهاز الفني، بقيادة رامون دياز عن مباراة الديربي.

يذكر أن مباراة الدور الأول كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين النصر والهلال بنتيجة (2-2)، على ملعب مرسول بارك.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

لو خسر الهلال ولو سقط النصر.. سيناريوهات كارثية بطريق القطبين

النصر يستعيد خدمات نجمه المصاب أمام الهلال في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن