نجم أوراوا: الهلال أصعب 10 مرات من أي منافس في آسيا

تاريخ النشر: 17/04/2023
464
منذ سنة
نجم أوراوا: الهلال أصعب 10 مرات من أي منافس في آسيا

أكد شينزو كوروكي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا ريد دياموندز الياباني، أن الهلال سيكون أصعب 10 مرات من أي فريق واجهه أوراوا في بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ويستعد الهلال لملاقاة أوراوا ريدز في نهائي دوري أبطال آسيا 2022، حيث تقام مباراة الذهاب في الثامنة والنصف مساء السبت (29 إبريل)، على ملعب الملك فهد الدولي، بينما تقام مباراة العودة على ملعب سايتاما باليابان، في 6 مايو المقبل.

وأضاف كوروكي، خلال تصريحات للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن نهائي دوري أبطال آسيا، سيمثل تجربة جيدة للاعبين، معربًا عن تمنياته بأن ينجح الفريق الياباني في حصد اللقب والاحتفال معًا.

ويعد شينزو كوروكي أحد اللاعبين المتبقين، الذين شاركوا مع أوراوا أمام الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا، بنسختي 2017 و2019، إلى جانب حارس المرمى شوزوكي نيشاكاوا.

نجم أوراوا يكشف سر صعوبة مواجهة الهلال

وذكر كوروكي أن نهائي آسيا سيكون صعبًا؛ كون فريق الهلال يملك العديد من اللاعبين السعوديين الدوليين، وفي نسختي 2017 و2019 كانوا أقوياء حقًا، ولكنهم في هذا العام أصبحوا أكثر جودة من ذي قبل.

وتابع "أعرف منافسنا جيدًا، والمواجهة الثالثة بين أوراوا والهلال ستكون مثيرة حقًا، وأنتظرها بشغف، وعلينا العمل بكل جد، وأن نكون أقوياء ذهنيًا، ونملك روح الفوز، ويكون لدينا دفاع صلب".

وعن سيناريو مباراة الذهاب الذي سيقام بالرياض، قال كوروكي إنه يتمنى خروج المباراة بالتعادل السلبي، وألا تهتز شباك أوراوا خارج أرضه، ومن ثم يحقق نتيجة إيجابية في مباراة العودة.

تاريخ مواجهات الهلال وأوراوا في نهائي آسيا

يذكر أن أوراوا حقق لقب دوري أبطال آسيا 2017، بعد التغلب على الهلال في نهائي البطولة، حيث تعادل الفريقان (1-1)، في مباراة الذهاب بالرياض، قبل أن يفوز أوراوا في مباراة العودة على ملعب سايتاما بنتيجة (1-0).

وفي نسخة 2019، توج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، حيث فاز في مباراة الذهاب بالرياض بنتيجة (1-0)، قبل أن يكرر الهلال تفوقه في مباراة العودة على ملعب سايتاما بنتيجة (2-0).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حارس أوراوا ينذر الهلال: سنفوز بدوري أبطال آسيا وكل البطولات

أوراوا يفتتح ملعب نهائي آسيا برباعية في سابورو.. إنذار للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن