تشافي يعلن تجديد عقده مع برشلونة ويثير الجدل حول ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 15/04/2023
251
منذ سنة
تشافي يعلن تجديد عقده مع برشلونة ويثير الجدل حول ليفاندوفسكي

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عن توصله لاتفاق مع إدارة فريقه لتجديد عقده خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل مواجهة خيتافي، غدا في الجولة 29 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويشهد يوم غدا الأحد، ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، ملعب نادي خيتافي مواجهة الفريق المحلي أمام برشلونة، في إطار منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل برشلونة المباراة، في صدارة الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بفارق 13 نقطة عن ملاحقه المباشر ريال مدريد صاحب الـ 59 نقطة.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وابتعد برشلونة عن الانتصارات في أخر مباراتين، حيث خسر برباعية أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ثم تعادل سلبيا يوم الأثنين الماضي مع جيرونا في الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

موعد حسم الليجا وتأثير غياب الإصابات:

وقال تشافي قبل مواجهة خيتافي: "أنهم خصم عدواني وفازوا بعدة نقاط في ملعبهم، ستكون مباراة معقدة، اتوقع مباراة صعبة".

وأضاف: "نحن متحمسون للفوز بالليجا، علينا مواصلة العمل، نريد الفوز بأقصى قدر من المباريات".

وواصل قائلا: "الأسبوع القادم معظم المصابين سوف يعودوا، كان من الممكن أن يعودوا الآن لكن فضلنا إراحتهم لأسبوع اضافي".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وتابع بشأن موعد التتويج بالدوري الإسباني: "المباريات الأربعة القادمة هامة جدًا، وإذا فزنا بها عمليًا سنكون ابطالاً، نريد التركيز غدًا".

وأوضح بشأن مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة: "أنا سعيد، اتحدث كثيرًا مع الرئيس وماتيو وجوردي ولدينا هذه الثقة، الأن علينا التركيز على الفوز بالليجا لأن علينا الفوز بها وبعدها سنتحدث حول تجديد عقدي".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستطرد بشأن مفاوضات بعض الأندية مع جافي، قائلا: "لا أعتقد جافي سيكون سعيد في نادي مختلف، لديه كل شيء هنا وعمره 18 وهو لاعب هام في الفريق، أعتقد مستقبله هنا في النادي".

وأتم بشأن تأثر مستوى ليفاندوفسكي بغياب ديمبيلي وبيدري: "نعم وهذا طبيعي، عندما لا يكون لديك أفضل 3 أو 4 لاعبين من المجموعة، هذا يؤثر عليه ويؤثر علينا لأننا نتحدث عن لاعبين يصنعوا عدة فرص".

اقرأ أيضا

أحدهما صديق تشافي.. ثنائي برشلونة يواجه خطر الرحيل هذا الصيف

تشيلسي يغري جافي بملبغ خيالي.. برشلونة في خطر

حمل تطبيق سعودي الآن