عاجل من "ماركا".. ريال مدريد يصدم النصر ويحسم مستقبل "المهندس"

تاريخ النشر: 16/04/2023
2246
منذ سنة
عاجل من ماركا.. ريال مدريد يصدم النصر ويحسم مستقبل المهندس

"الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد ينتقل إلى نادي النصر في فترة الانتقالات الصيفية".. عنوان تحلم جماهير العالمي في تحقيقه خلال الفترة القادمة، في ظل التقارير التي أشارت لإمكانية رحيل اللاعب الألماني عن صفوف الميرينجي بعد نهاية عقده.

وينتهي عقد كروس مع ريال مدريد في صيف 2023، وفي ظل عدم حسم تجديد التعاقد معه حتى الآن، ترددت أنباء عن رغبة نادي النصر في الظفر بخدمات متوسط الميدان الألماني، لينضم إلى كريستيانو رونالدو قائد العالمي في الصيف.

وتأمل إدارة النصر في دعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزين خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بناء على طلب من البرتغالي رونالدو الذي اشترط ضم لاعبين من الفئة الأولى لديهم القدرة على مساعدته في تتويج الفريق بالبطولات المحلية والقارية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ريال مدريد يحسم مستقبل توني كروس

فجرت صحيفة "ماركا" مفاجأة صادمة إلى النصر، بعد الكشف عن اتفاق بين ريال مدريد وتوني كروس يقضي باستمرار الأخير لمدة موسم جديد.

وتابعت، لاعب الوسط الألماني الملقب بـ "المهندس"، سيجدد عقده مع نادي ريال مدريد لمدة موسم إضافي، ليكمل عشر مواسم بألوان الملكي، من 2014 حتى 2024.

وأبلغ كروس إدارة نادي ريال مدريد، برغبته في الاستمرار ومواصلة اللعب مع الفريق لموسم إضافي، لينهي آمال نادي النصر في الظفر بخدماته في الميركاتو القادم.

يذكر أن نادي النصر، ارتبط اسمه بالعديد من اللاعبين أبرزهم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، والمدافع الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان، والمدافع البرتغالي بيبي.

اقرأ أيضا

ارتباك في النصر قبل الديربي والهلال يحضر لمفاجأة كبرى

هذا الرجل قال لا لتدريب رونالدو.. مدرب عالمي يرفض عرض النصر

حمل تطبيق سعودي الآن